د. أحمد الخلف

د. أحمد الخلف

لا توجد تقييمات
التقييم
Gümüşsuyu, Mete Cd. No:14, 34437 Beyoğlu/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد الخلف
د. أحمد الخلف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد الخلف اختصاصي زراعة الأسنان وجراحة اللثة، من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الأسنان، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 15 عامًا في مجال زراعة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين، تخرج الطبيب من كلية طب الأسنان بجامعة حلب ثم حصل على شهادة البورد العربي في تخصص جراحة الوجه والفكين، ولم يقف عند هذا الحد بل حصل على درجة الدكتوراة في أمراض اللثة وزراعة الأسنان من جامعة إرجيس بتركيا.

يعمل دكتور أحمد الخلف بالفريق الطبي المتميز بمركز تقسيم الطبي في إسطنبول بتركيا، ويتميز الطبيب بالكفاءة والتفاني بالعمل، حيث نجح في علاج الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد الخلف كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون ألم.

يوفر الطبيب خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، علاج وسحب العصب بالليزر، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

يعمل د. أحمد خلف ضمن نخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة بمركز تقسيم الطبي، حيث يتميز الطبيب بتقديم خدمات المعاينة مجانية، حيث يتم استقبال العملاء وعمل معاينة وفحص كامل لتحديد نوع العلاج المطلوب، كما يتميز الطبيب بتوفير خدمة المتابعة والتواصل مع كافة العملاء.

يحرص د. احمد خلف على الاستعانة بأحدث الأجهزة والتقنيات في علاج الحالات المختلفة، لضمان دقة النتائج، إلى جانب حرصه على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان سلامة العملاء.

الموقع

يعمل د. أحمد خلف في مركز تقسيم الطبي الواقع في قلب إسطنبول، والقريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث يقع في منطقة (Gümüşsuyu)، مركز (Ayanoglu) التجاري، بناء رقم (14)، الطابق الأول، بيوغلو ، إسطنبول، تركيا ويوفر الطبيب خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

أماكن العمل

مركز تقسيم الطبي

مركز تقسيم الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج