دكتور يوسف معرفي

دكتور يوسف معرفي

لا توجد تقييمات
التقييم
مول البيرق، الدور الثاني، العقيلة، ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور يوسف معرفي
دكتور يوسف معرفي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور يوسف معرفي استشاري تركيبات وتجميل الأسنان واحداً من أهم وأفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب وتجميل الأسنان في الكويت، فقد اكتسب هذا الطبيب شهرة واسعة في مجاله وذلك بفضل خبرته وكفاءته العالية في تجميل وإصلاح عيوب وأمراض الأسنان المختلفة.

يعمل الدكتور يوسف معرفي ضمن الفريق الطبي الخاص بمركز بيان لطب الأسنان تحديداً في فرع العقيلة، حصل دكتور يوسف على العديد من الشهادات والمؤهلات التي أصبحت سبباً في نجاحه كما أنه عمل على تنمية وتطوير خبرته من خلال العمل على العديد من الحالات التجميلية والعلاجية واستخدام أحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات المستخدمة في طب وتجميل الأسنان كما حرص على توفير جميع سبل السلامة والراحة للمرضى.

نال د. سوف معرفي العديد من الشهادات المهمة، مثل شهادة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان جامعة القاهرة، وشهادة التعليم المتقدم في برنامج الإقامة في طب الأسنان العام – جامعة ميريلاند.

كما نال شهادة ماجستير العلوم في طب الأسنان – جامعة بوسطن، وشهادة في التعويضات السنية المتقدمة – كلية الطب بجورجيا، وشهادة بورد مجلس شمال شرق الإقليمي معتمد، ومرخص بالكامل في الولايات المتحدة كممارس عام، خاض (امتحان المجلس الوطني لطب الأسنان) – الجزء الأول والجزء الثاني NBDE، و(البورد الأمريكي لطب الأسنان العام) – الجزء الأول والجزء الثاني ABGD، ونال عضوية الأكاديمية الأمريكية للتعويضات الثابتة (AAFP)، وعضوية الكلية الأمريكية للتعويضات السنية (ACP).

التخصصات

يتخصص دكتور يوسف معرفي في زراعة الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان المتحركة الكاملة، وأطقم الأسنان الجزئية، والأطراف الصناعية للوجه والفكين، والقشور التجميلية.

يقدم د. يوسف خدمات متعددة، مثل، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، وحشو الأسنان بالحشوات التجميلية، وحشوات الليزر، وجشوات البورسيلين، وتنظيف الأسنان من الجير، وتبييض الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان المتحركة الجزئية والكاملة، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة الاسنان التقليدية، وترميم الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، وتركيب دعامات الأسنان، وفينير ولومينير الأسنان، وتقويم الأسنان، وتجميل الابتسامة اللثوية، وابتسامة هوليوود الثابتة، وابتسامة هوليوود المتحركة، علاج الفراغات بين الأسنان.

عيادتنا

يعمل د يوسف في مركز بيان، الذي يوفر بدوره الأجهزة الحديثة للطبيب لتقديم أفضل الخدمات التجميلية.

الموقع

يعمل دكتور يوسف معرفي في مركز بيان في مول البيرق، الدور الثاني، العقيلة، الكويت العاصمة، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج