د. يوجال برينجي

د. يوجال برينجي

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة الثقافة، شارع الشاعر اسرف، شقة رقم (43) د: (5)، السنجق، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوجال برينجي
د. يوجال برينجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور يوجال برينجي أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة ومتخصص في جراحات تجميل الأنف بكافة تقنياتها، وهو من مواليد عام (1979) في أرضروم. التحق بكلية الطب بجامعة إزمير دوكوز إيلول وتخرج منها ثم تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وبرع في إجراء عمليات تجميل الأنف إذ على مدار أكثر من (12) عاماً استطاع إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة. كما حصل على تدريب في كيفية شد الوجه بالخيوط الجراحية، ويحرص دائماً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الطبية لكافة المرضى ولذلك حصل على العديد من التقييمات التي تشهد له بالكفاءة والمهنية. إكتسب الدكتور يوجال برينجي خبرته ومهارته في مجال التجميل من خلال سنوات عمله في العديد من المستشفيات مثل عمله في ديوتف لمدة عام في قسم الأنف والأذن والحنجرة، وعمله في ديار بكر لمدة عام ضمن سنوات الخدمة الإجبارية. كما عمل لمدة (8) سنوات في مستشفى ايكول للانف والاذن والحنجرة. وانضم إلى مؤسسي مركز ايجي سانت للجراحة. يحرص الدكتور يوجال برينجي على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية التي تزيد من خبرته العلمية والعملية، بالإضافة إلى حرصه الدائم على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الجراحة وتجميل الأنف واستخدام كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم. أسس د. يوجال عيادته الخاصة في منطقة السنكاك في إزمير ليستطيع خدمة مرضاه من كل أنحاء العالم.

التخصصات 

 تشمل الخدمات التي يقدمها د. يوجال برينجي تجميل الأنف المغلقة، تجميل الأنف الوقائي، عملية تجميل الأذن، تجميل الجفون العلوية، تجميل الذقن، شد الخدود، تجميل الشفايف، عملية رفع الحواجب، شد الوجه بالخيوط، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن البلازما، حقن مصل الشباب H100 youth vaccine، تجميل الوجه، وشد الوجه بدون جراحة بتقنية الهايفو.

عيادتنا

يستقبل دكتور يوجال برينجي مرضاه في عيادته الخاصة التي حرص على تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات، واستطاع اكتساب حب واحترام المرضى من خلال إجراء مئات العمليات الجراحية الناجحة وآلاف الفحوصات الخاصة. كما ذاع صيت د. يوجال في إجراء عملية تجميل الأنف الواقية المغلقة والتي يستخدمها عدد محدود من الأطباء واستطاع من خلال هذه التقنية تحقيق نتائج جراحية جمالية وطبيعية وسريعة الشفاء.

الموقع

تقع عيادة الدكتور يوجال برينجي للخدمات التجميلية في منطقة الثقافة - شارع الشاعر اسرف - شقة رقم (43) د: (5) - السنجق - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج