د. يجيت أوزير تيفتيك أوغلو

د. يجيت أوزير تيفتيك أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
​​معمار سنان، ضياء كوكالب بلف، رقم (28) الطابق (4) شقة (7)، (35220) كوناك، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يجيت أوزير تيفتيك أوغلو
د. يجيت أوزير تيفتيك أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف دكتور يجيت أوزير تيفتيك أوغلو، ضمن أفضل أطباء التجميل والجراحات الترميمية إذ تخرج من كلية الطب بجامعة هاستيب في عام (1999)، ومنذ ذلك الحين أثبت نجاحه وكفاءته في مجال جراحات التجميل. واكتسب خبرته الكبيرة في مجال التجميل من خلال عمله في عدة مستشفيات مثل مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث في قسم جراحة التجميل والجراحات الترميمية وكذلك عمله كمساعد في قسم جراحة التجميل والترميم بجامعة إيجه، كما تم تعيينه كأخصائي جراحة التجميل والترميم في مستشفى إس بي بولو كوروجلو الحكومي في عام (2005). استطاع دكتور يجيت اجتياز امتحان الأستاذية المشارك في يونيو(2011) وتم تعيينه لاحقًا في منصب أستاذ مشارك في جامعة إيجه في قسم الجراحة التجميلية والترميمية. وفي نفس العام حصل على لقب أخصائي جراحة اليد، كما حصل على لقب أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين في عام (2012). بعد ذلك تم تعيينه أستاذاً لقسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة إيجه في فبراير (2017). ويحرص دكتور يجيت أوزير تيفتيك أوغلو دائماً على حضور المؤتمرات المحلية والدولية ومتابعة كل ما هو جديد في عالم التجميل، وحصل عضوية في مجلس إدارة الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، وأصبح ممثل منطقة بحر إيجه لجمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية.

التخصصات 

الخدمات التجميلية التي يقدمها د. يجيت أوزير تتضمن خدمات تجميل الجسم بالجراحة مثل عملية تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثديين، إزالة التثدي لدى الرجال، علاج عدم تناسق الثديين، شد البطن بالجراحة، شفط الدهون، عملية تجميل المؤخرة، عملية تجميل المناطق الحساسة، إعادة بناء الثدي بعد الاستئصال، شد الترهلات، عملية شد الذراعين، شد الفخذين، وعملية نحت القوام. كما يقدم خدمات تجميل الوجه مثل شد الوجه، تجميل الجفون، تجميل الذقن، تجميل الأنف، وتجميل الأذن. كما يبرع دكتور يجيت في تقديم خدمات التجميل الغير جراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الدهون، شد الوجه بالخيوط، حقن البلازما، تكبير الشفايف، وعلاج التجاعيد.

عيادتنا

يستخدم الدكتور أحدث التقنيات والأجهزة ويحرص على اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم، وذلك لضمان كسب ثقة المرضى وتقديم أفضل خدمة طبية لهم. يقدم الدكتور العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وبالأخص عمليات إعادة بناء الثدي بعد استئصاله وكذلك عمليات تجميل الأنف وغيرها الكثير من الجراحات التي يجريها بكفاءة ومهنية، وتشهد له تقييمات المرضى بقدر عالي من الأمانة والدقة.

الموقع

يستقبل دكتور يجيت أوزير تيفتيك أوغلو عملائه في معمار سنان، ضياء كوكالب بلف، رقم (28) الطابق (4) شقة (7)، كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج