د. وائل محمود شوكت

د. وائل محمود شوكت

لا توجد تقييمات
التقييم
مصر الجديدة، منشية البكري، شارع المقريزي- برج الأطباء- الدور الأول- شقة رقم 106, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وائل محمود شوكت
د. وائل محمود شوكت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في القاهرة العديد من أطباء الأسنان، ويُعد الدكتور وائل محمود شوكت، استشاري جراحة الفم والأسنان، من أبرز أطباء جراحة الفم والأسنان في مصر، حيث يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحة الفم والفكين، وحاصل على درجة الدكتوراه في طب وجراحة الفم والأسنان، كذلك نال عضوية العديد من الجمعيات الوطنية والدولية مثل البورد الألماني لزراعة الأسنان والجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، ويحرص على حضور المؤتمرات الخاصة بالأسنان.

أسس الدكتور وائل محمود شوكت عيادته الخاصة في مصر الجديدة، ويُقدم بها جميع خدمات الأسنان بدايةً من خدمات زراعة الأسنان وتقويمها حتى خدمات تجميل الأسنان، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية، كما يشتهر بالدقة والأمانة في عمله، ويأتي إليه المرضى من أنحاء القاهرة.

حصل الدكتور وائل محمود شوكت على تقييم ممتاز على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك تمتاز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يقدم الدكتور وائل محمود شوكت العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان ومن أهمها خدمات زراعة الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان بدون جراحة وجراحة اللثة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: طربوش الأسنان، تركيبات الإيماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني.

عيادتنا

يعتمد الدكتور وائل محمود شوكت على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(53) شارع المقريزي، برج الأطباء، الدور الأول، شقة رقم (106)، منشية البكري، مصر الجديدة، القاهرة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج