د. هاني أرميا

د. هاني أرميا

لا توجد تقييمات
التقييم
الدور الرابع- (21) شارع البطل أحمد عبد العزيز- المهندسين- الجيزة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاني أرميا
د. هاني أرميا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. هاني أرميا من أفضل الجراحين في مجال جراحات السمنة المفرطة والمناظير في مصر. بل قد اختاره موقع Top 10 Cairo كواحد من أفضل عشرة أطباء جراحين على مستوى جمهورية مصر العربية؛ وهذا لخبرته وكفاءته المعهودة. يتميز دكتور هاني أرميا بتعاونه المستمر مع مرضاه، بل يحرص على إعطاء مرضاه الوقت الكافي لشرح الجوانب المختلفة للعملية، والنتائج المحتملة، وكذلك الآثار الجانبية الممكنة، ويجيب على جميع أسئلة مرضاه. كما يتميز باهتمامه الكبير بمتابعته لهم قبل وبعد إجراء العملية، كما يهتم بتقديم شرح مفصل لمرضاه عما يجب أن يتوقعه المريض بعد إجراء العملية وما سيجرى قبل وأثناء العملية. يعمل الطبيب في عيادته (عيادة سليم فيت) ويقدم خدماته من خلالها. حصل دكتور هاني ارميا على درجة الدكتوراة في الجراحة العامة والمناظير، وأصبح أستاذ مساعد الجراحة العامة والمناظير والسمنة المفرطة بكلية الطب بالقصر العيني جامعة القاهرة. حصل أيضاً د. هاني على زمالة كلية الجراحين الملكية في انجلترا FRCS، وزمالة الكلية الأمريكية للجراحين FACS، وعضوية الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير، وعضوية الاتحاد العالمي لجراحات السمنة. يحرص دكتور هاني على استخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتميزة لتوفير الوقت والجهد والحصول على أفضل النتائج التي يرغب بها المريض.

التخصصات

تخصص دكتور هاني أرميا في جراحة المناظير، وجراحات السمنة المفرطة، والجراحة العامة. ويقدم من خلال تخصصاته العديد من الخدمات الطبية الهامة ومن أهمها تقديم الاستشارة في جراحات السمنة، ويجري عملية تحويل مسار المعدة، وتحويل مسار المعدة المصغر، وتكميم المعدة.

عيادتنا

يعمل دكتور هاني أراميا في عيادته الخاصة عيادة سليم فيت، ويقدم خدماته من خلالها. ويحرص على استخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات. وتضم العيادة أفضل المساعدين المدربين على مساعدة الطبيب بأعلى مستوى. بالإضافة إلى كون العيادة تقدم عمليات السمنة المفرطة بنظام التقسيط مراعاة للحالة الاقتصادية للأشخاص. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لسلامة المرضى. تحرص أيضاً العيادة على النظافة المستمرة والتعقيم.

الموقع

تقع عيادة سليم فيت في المهندسين بمحافظة الجيزة في القاهرة، ويسهل الوصول إليها، وقد يجري الطبيب عملياته في بعض المستشفيات الأخرى مثل مستشفى مركز الحياة بمصر الجديدة، وعيادة جروفي ومستشفى السلام.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج