دكتور هارون أسيبايام

دكتور هارون أسيبايام

لا توجد تقييمات
التقييم
مكتب بولفار، فنار ماه، بولنت أجاويد بوليفارد، (1971). سك. رقم (36) -د الطابق: (4) رقم (10) ، (07050) ، ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور هارون أسيبايام
دكتور هارون أسيبايام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور هارون أسيبايام استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة أحد أهم الأطباء المتخصصين في جراحات تجميل الأنف، إذ استطاع على مدار سنوات عديدة إجراء الكثير من العمليات الناجحة وإثبات كفاءته في جراحات الرأس والرقبة، وعمل د. هارون في كبرى المستشفيات وتدرب على أيدي كبار الأساتذة، ولا يزال يهتم بحضور المؤتمرات المحلية والدولية للاطلاع على كل ما هو جديد في جراحات الأنف والأذن والحنجرة، لديه العديد من المنشورات والأبحاث العلمية وهو يحرص دائماً على الجمع بين الخبرة العلمية والمهارة العملية لكسب ثقة المرضى وتقديم أفضل خدمة طبية لهم، ويحرص د. هارون على استخدام أفضل أساليب العلاج وكذلك جميع التقنيات والأجهزة المتطورة، بالإضافة إلى حرصه الدائم على استخدام كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية ويقدم العديد من الخدمات خاصةً في مجال جراحة تجميل الأنف والأذن بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية ومنها حقن الفيلر وتجميل الشفايف واستطاع أن يحصل على العديد من التقييمات الجيدة التي تشهد له بالدقة والمهنية، ويظهر ذلك بوضوح في صور قبل وبعد العمليات. ويمتلك الدكتور هارون أسيبايام خبرات وتخصصات 

تخرج من كلية الطب في عام (2012)، وحصل على لقب طبيب متخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق في إسطنبول باكيركوي مستشفى الدكتور سعدي كونوك للتدريب والبحث، وأصبح أخصائي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرقبة في عام (2017).

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها د. هارون أسيبايام تخصص التجميل الجراحي ومنها تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وتجميل الوجه، وتشمل الخدمات التي يقدمها د. هارون أسيبايام عمليات تجميل الأنف، وتعديل اعوجاج الأنف، وتجميل الأذن، وخدمات الحقن التجميلى منها حقن الفيلر، وحقن البوتكس، وتجميل الشفايف، وتجميل الخدود. 

عيادتنا

يعمل الدكتور هارون أسيبايام في عيادته الخاصة، والتي تضم مجموعة من أفضل أطباء التجميل في تركيا، ويأتي على رأسهم الدكتور هارون أسيبايام وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال التجميل الجراحي، ويوفر الدكتور هارون أسيبايام أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل الجراحي، ويسعى دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منهم على سلامتهم. 

الموقع 

تقع عيادة الدكتور هارون أسيبايام في انطاليا بتركيا، وتتميز العيادة بموقع متميز يسهل الوصول إليه ، وتتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج