دكتور ناظم جركس

التقييم 5 / 5 (1)

أحد أكبر الجراحين المتخصصين في إجراء عملية تجميل الأنف المفتوح في إسطنبول، والذي استطاع خلال السنوات الماضية استحداث أدوات طبية جديدة في عالم تجميل الأنف تساعد على إجراء العلميات بشكل أكثر دقة وأقل من حيث الأخطار الجانبية. تمت استضافته في عشرات المؤتمرات الطبية على مستوى العالم، وقام بإلقاء محاضرات علمية في مجال تجميل الأنف لشباب الأطباء، وله ثلاثة مؤلفات في تجميل الأنف باللغة التركية والإنجليزية.

الشهادات

شغل منصب أستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، بكلية الطب في جامعة إسطنبول من عام 1992 وحتى عام 2002

يشغل منصب رئيس جمعية جراحة الأنف التجميلية بأوروبا.

يشغل منصب نائب رئيس الجمعية الدولية لجراحات التجميل.

شغل منصب الرئيس السابق للجمعية التركية لجراحات التجميل.

حصل على شهادة الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

حصل على شهادة تكريم من كلية الطب بجامعة تورونتو تقديراً لإسهاماته في عالم تجميل الأنف

حصل على شهادة تكريم من مؤتمر جورجيا لجراحة التجميل بعد إلقائه لمحاضرات طبية خلال فعاليات المؤتمر.

حاز على منصب الرئيس الشرفي للجمعية الدولية لجراحات التجميل ASAPS

خبرات الدكتور ناظم جركس 

  • تلقى بعد التخرج تدريبات عملية بكلية طب جامعة ألاباما في برمنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية (في قسم الجراحة التجميلية) لحين حصوله على درجة الماجستير، حتى قرر العودة لتركيا مرة أخرى.
  • يفضل دكتور ناظم جركس تقنية عمليات تجميل الأنف المفتوح أكثر من غيرها معتبراً أنها أفضل تقنية لهذا النوع من العمليات، لأنها تتيح إمكانية تحكم أوسع للجراح، وتضمن إجراء العملية في إطار الرؤية المباشرة بدلاً من الاعتماد على الكاميرات وشاشات الحواسيب علماً بأن الجرح الذي يتم فتحه لإدخال الأدوات وإتمام العملية الجراحية لا يتعدى 5 مليمتر وعادة لا يترك أي أثر أو علامة في الأنف بعد بضعة أسابيع من انتهاء العملية .
  • يعتبر الدكتور ناظم متخصصاً في تصحيح المشاكل الوظيفية أيضاً خلال عملية تجميل الأنف وليس فقط في تخصص تصغير الأنف وإنما كذلك في إصلاح وضعية غضروف الأنف والتقويم والقرائن بخلاف القضاء على مشكلة عظام الأنف البارزة.
  • درس بشكل متخصص مجال العلاجات المجهرية وكان من أوائل الطلبة الذين استخدموا المجهر في عمليات جراحة الأنف حتى قرر التخصص في مجال عمليات تجميل الأنف الجراحية والترميمية.
  • في بداية عام 2001م أسس دكتور Nazim cerkes مركز جراحة التجميل (COSMED) والذي أصبح بمثابة مركزه الخاص في إسطنبول منذ ذلك الوقت.
  • قرر توسيع نشاطه وعدم اقتصاره على عمليات تجميل الأنف، وشد ترهلات الوجه ومعالجة الشيخوخة وهو التخصص الذي كانت مسؤولة عنه شقيقته الطبيبة (MügeÇerkeş)، وإنما ضمّا للمركز عدة أقسام أخرى على يد أطباء متخصصين منها أقسام تجميل الوجه، شد الوجه ومعالجة آثار الشيخوخة، شفط الدهون، رفع الثدي ورفع الجفون.
  • دُعيَ دكتور  Nazim cerkes إلى حضور عدة اجتماعات دولية هامة لإلقاء محاضرات وإجراء جراحة حية للأنف أمام الطلبة وتحديداً حول تجميل الأنف، كما أنه واظب على مدار السنوات الماضية على  إلقاء محاضرات في تجميل الأنف في الاجتماع السنوي للجمعية الدولية لجراحات التجميل ASAPS.
  • ابتكر عدداً من الأدوات الطبية المستخدمة في العمليات الجراحية لتجميل الأنف بشكل أصغر وأكثر دقة، وقد تم إنتاج هذه الأدوات من (مقصات أو مشارط أو أدوات توسيع) تحت العلامة التجارية “Cerkes Dr” واستخدمت من قبل العديد من جراحي التجميل في جميع أنحاء العالم، بعدما أثبتت أن استخدام الأدوات الدقيقة بدلاً من الأدوات التقليدية يساهم في زيادة سرعة معدلات الشفاء بعد إجراء عملية تجميل الأنف المفتوح، مع الحفاظ على سلامة الأنسجة بأقصى قدر.

كتب دكتور ناظم جركس

  • نشر دكتور ناظم جركس في كتبه عدة أبحاث حول عمليات تجميل الأنف المفتوح وهي (دالاس تجميل الأنف) وتحدث فيه عن تجميل الأنف المبدئي وأسلوب إجراء عمليات مراجعة عمليات تجميل الأنف الأولى.
  • جاء كتابه الثاني (عملية تجميل الأنف الثانوي) والذي تعمق فيه في الحديث عن التقنيات الطبية المستخدمة في جراحة تجميل الأنف.
  • جاء الكتاب الثالث لدكتور ناظم جركس مخصصاً في نشر عناوين عن عيادات متخصصة في تجميل الأنف وكيفية اختيار أفضل مكان بحسب كل حالة.

التخصصات

تجميل الأنف في اسطنبول

العنوان

شارع القديس حقي يطن بساحة Aşçıoğlu، البناية رقم 17/6 بمدينة اسطنبول التركية

اتصل الآن


التقييم

قمت بجراحة تجميل الأنف وقد اتبع دكتور ناظم جركس أحدث التقنيات اللازمة والتي يتبعها العالم أجمع. أتمنى له دوام النجاح والتوفيق.