د. مينا عجايبي

د. مينا عجايبي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى المواساة، طريق الأندلس، حي الدفي, الجبيل, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مينا عجايبي
د. مينا عجايبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر الدكتور مينا عجايبي استشاري الجراحة التجميلية بمستشفى المواساة في مدينة الجبيل الصناعية بمهارته وكفاءته في مجال الجراحة التجميلية، حيث يمتلك خبرة تمتد لأكثر من (10) سنوات، وقد أجرى العديد من الجراحات التجميلية خلال سنوات خبرته التي لاقت نجاحاً عظيماً، ولديه العديد من الشهادات الأكاديمية المعتمدة عالمياً، إلى جانب حضوره للكثير من المؤتمرات العالمية والدورات التدريبية، فهو حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل، والحروق، والوجه، والفكين وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل والجمعية المصرية لجراحات التجميل والحروق، كما عمل كمدرس لجراحات التجميل بكلية الطب في جامعة عين شمس وهو عضو هيئة تدريس بالمنظمة الأمريكية العالمية لجراحة الوجه والفكين في الشرق الأوسط.

يستخدم الدكتور مينا عجايبي أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة وأفضل التقنيات للوصول لأفضل النتائج، ويقدم كل ما هو جديد في مجال التجميل، كما يحرص على تطبيق كافة معايير الجودة وبروتوكولات التعقيم والنظافة حفاظاً على سلامة المرضى وراحتهم وتجنباً لانتقال أي عدوى، ويتابع مرضاه بعد أي عملية، ويرد على جميع الاستفسارات بصدر رحب.

التخصصات

يقدم الدكتور مينا عجايبي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، حقن الدهون في الجسم، نحت الجسم، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل اليدين، تجميل الحروق وإصلاح تشوهات ما بعد الحروق.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، شد الوجه، تجميل الفك، شد الجفون، رفع الحواجب، إصلاح الشفة الأرنبية، إصلاح الأذن البارزة وحقن الدهون للوجه.

عيادتنا

يعمل الدكتور مينا عجايبي في مستشفى المواساة مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى المواساة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى المواساة، طريق الأندلس، حي الدفي، الجبيل الصناعية، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج