د. منعم حفاظ

د. منعم حفاظ

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى (1195)، طريق (5124)، مجمع (351)، بناية الصويفية, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منعم حفاظ
د. منعم حفاظ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور منعم حفاظ واحد من أهم وأشهر أطباء الأسنان، يتمتع دكتور منعم حفاظ بخبرةً كبيرةً في مجال علاج وتجميل الفم والأسنان، الطبيب حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان جامعة الملك سعود، وممارس خاص بدوام كامل منذ (1990)، ويعمل استشاري تقويم الاسنان سابق لدى وزارة الصحة البحرينية، ويُعد من أفضل أطباء الأسنان في البحرين ومؤسس ومدير مركز حفاظ التخصصي للأسنان HSDC عام (1999)، يضم مركز حفاظ التخصصي للأسنان نخبة من أمهر الاستشاريين والاختصاصيين في تخصصات مجال الأسنان المختلفة، وذوي خبرة كبيرة في إجراء أحدث التقنيات باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة بأعلى جودة وأقل تكلفة، يحرص دكتور منعم حفاظ على تقديم كل جديد وتطبيق أحدث الإبتكارات في مجال علاج وتجميل الأسنان مما جعل المركز في صدارة مراكز طب الأسنان في البحرين، كما يهدف د. منعم إلى تحقيق النتائج التي يتطلع إليها العملاء، مما جعل د. منعم ينال ثقة العملاء ويتلقى تقييمات جيدة عن الإجراءات المختلفة، حصل مركز حفاظ التخصصي للأسنان على أعلى التقييمات في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل مما يدل على ثقة العملاء وولائهم للمركز.

التخصصات

يقدم الدكتور منعم حفاظ في مركزه الخاص مركز حفاظ التخصصي للأسنان كل ما يخص تشخيص وعلاج الأسنان ومن أهم الخدمات التي يتم إجراؤها في العيادة: تقويم الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وترميم الأسنان، وجراحات الفم، وجراحة زراعة الأسنان، وعلاج تآكل الأسنان، وعلاج أمراض اللثة، وتركيبات و تيجان الأسنان، وقشور الأسنان، وابتسامة هوليوود، وتبييض الأسنان، وعلاج الأسنان بالليزر، وجراحة الفم والفكين، وعلاج مشاكل اللثة، وجراحة تقويم الفك السفلي، وجراحة الفك العلوي، وابتسامة هوليود، وتركيبات اللومينير والفينير، وتركيبات الزيركون، وعلاج الابتسامة اللثوي، وعدسات الأسنان.

عيادتنا

يحرص الدكتور منعم حفاظ على تعيين أطقم طبية متخصصة وأطقم تمريض مميزة في مركزه الخاص مركز حفاظ التخصصي للأسنان، كما يهتم بتوفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا، ويحرص على اتباع أعلى معايير الجودة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة، وعدم انتشار الأمراض والعدوى.

الموقع

يهتم الدكتور منعم حفاظ على التواجد بشكل دائم بين عملاء مركز حفاظ التخصصي للأسنان ويقع المركز في بناية الصويفية، المنامة، البحرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج