د. مصطفى جمال

د. مصطفى جمال

لا توجد تقييمات
التقييم
(212) شارع عبد السلام عارف، لوران, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى جمال
د. مصطفى جمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مصطفى جمال استشاري جراحات المناظير وجراحات السمنة المفرطة، تخرج من كلية الطب بجامعة الأسكندرية، ثم بعد ذلك حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا وهو عضو العديد من الجمعيات الدولية لجراحات السمنة.

يمتلك الدكتور مصطفى جمال خبرة واسعة في إجراء جراحات السمنة بالمنظار، ويرجع ذلك إلى حضوره العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية ، فهو عضو الاتحاد الدولي والجمعية المصرية لجراحات السمنة، وجمعية جراحي المناظير المصرية وعضو فريق الخبراء برابطة جراحي المناظير بالأسكندرية.

يُقدم الدكتور مصطفى جمال خدمات جراحات السمنة المختلفة بالمنظار، وكذلك جراحات المناظير المتقدمة مثل جراحات استئصال الزائدة الدودية بالمنظار وعلاج الفتق الإربي بالمنظار وخدمات جراحات الجهاز الهضمي، كما يستخدم في أثناء الجراحة أدوات خاصة بكل مريض ولا تستخدم مرة أخرى.

يشتهر الدكتور مصطفى جمال بسمعته الطيبة بين مرضاه، فهو منصت جيد لشكوى المرضى وينصحهم بالجراحة التي تتناسب مع الحالة الصحية لكلٍ منهم، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجراها لهم.

التخصصات

يُقدم الدكتور مصطفى جمال العديد من جراحات المناظير وعلاج السمنة، ومن أبرزها ما يلي: عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تكميم المعدة الدقيق، عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية تدبيس المعدة، عملية بالون المعدة، التكميم البكيني، عمليات الساسي للتخسيس وتصحيح جراحات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مصطفى جمال على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور مصطفى جمال بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مصطفى جمال في (212) شارع عبد السلام عارف، لوران، الأسكندرية، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الأسكندرية من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج