د. مدحت أكان

د. مدحت أكان

لا توجد تقييمات
التقييم
Varyap Sheraton Business Tower - Kat:3 - No:38 - Ataşehir – İSTANBUL., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مدحت أكان
د. مدحت أكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد دكتور مدحت أكان عام (1970) وباشر تعليمه حتى التحق بكلية الطب بجامعة الأناضول ليحصل على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من هناك، وانتقل بعد ذلك إلى أنقرة ليباشر دراسة تخصص جراحات التجميل والجراحات التجميلية، ويباشر العديد من الفترات التدريبية داخل بعض المستشفيات، حيث تلقى تدريباً مكثفاً على العديد من العمليات التجميلية في أبرز مستشفيات تركيا. حصل الدكتور مدحت على فرصة العمل بجانب مجموعة من أفضل أطباء التجميل، وذلك في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عمل لعدة أشهر كطبيب تجميل في أحد المستشفيات بولاية فرجينيا، أثناء فترة إقامته هناك، وقد ساعدته هذه الفترة على اكتساب كم كبير من الخبرة العلمية والعملية فيما يخص أصعب العمليات التجميلية وأكثرها تعقيداً. تدرج الدكتور مدحت في العمل الأكاديمي حيث حصل على درجة أستاذ مساعد ليصل إلى درجة أستاذ بعد ذلك بعدة سنوات، وقد أشرف خلال عمله على العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بتخصصه، مما ساعده في تكوين رؤية واضحة حول أفضل تقنيات التجميل وأكثرها أماناً. شارك د. مدحت أكان في العديد من المؤتمرات الطبية الدولية وحصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية؛ نظراً لاهتمامه الشديد بالبحث العلمي؛ ونظراً لنشره العديد من الأبحاث العلمية المميزة دولياً.

التخصصات

يقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية الجراحية والغير جراحية أهمها عمليات تجميل الأنف بأنواعها، تقنيات تجميل وشد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، عمليات تجميل العينين، شد الجفون، جراحات تجميل الأذن البارزة، تقنيات التجميل بالحقن مثل الفيلر، جراحات تكبير الصدر، تصغير الصدر، شد الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جراحات إنقاص الوزن، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين والساقين، تجميل الأعضاء التناسلية، شد الجسم، البلازما، تقنية الهايفو لشد الجسم. كما يقدم عمليات زراعة الشعر.

عيادتنا

يمتلك د. مدحت أكان خبرة واسعة في الجراحة التجميلية والترميمية، وعلى الرغم من اهتمامه الزائد بكل مجال تقريبًا من مجالات الجراحة التجميلية والتجميلية ، إلا أنه مهتم بشكل خاص بجراحة الأنف وعمليات تجميل الثدي وتجميل البطن على وجه الخصوص. بالإضافة إلى مهارته في عمليات إصلاح التشوهات الخلقية، الشفة الأرنبية، وتشوهات الرأس. كل هذه الخبرات والنتائج المذهلة التي يحققها تجعل المرضي من كل أنحاء العالم تتهافت على حجز ميعاد مع د. مدحت في أياً من المستشفيات التي يعمل بها.

الموقع

يقدم د. مدحت أكان خدماته التجميلية المختلفة ويستقبل مرضاه في العديد من المستشفيات الكبري، أحد أهم الأماكن التي يستقبل فيها الطبيب مرضاه تقع في فارياب شيراتون برج الأعمال الطابق 3 رقم 38 منطقة أتاشير، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج