د. محمد فاتح أوكياي

د. محمد فاتح أوكياي

لا توجد تقييمات
التقييم
كيسلا سراي، حربي، شقة (22/2)، هاتاي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد فاتح أوكياي
د. محمد فاتح أوكياي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يطلق على دكتور محمد فاتح أوكياي بأنه أفضل طبيب جراح في تركيا، يمتلك شهرةً كبيرةً هو وعيادته الخاصة.

يستهدف العلاج مع دكتور فاتح أوكياي عدداً كبيراً من سكان أوروبا والبلاد المجاورة بسبب شهرته ولقضاء سياحة تجميلية مميزة.

يمتلك دكتور فاتح أوكياي خبرةً كبيرةً في مجال التجميل ولا سيما التجميل الجراحي، إيماناً منه بحق مرضاه في الحصول على التغيير الذين يطمحون له، لذلك يمتلك تقييماً مرتفعاً على مواقع البحث.

يمتلك دكتور محمد فاتح أوكياي خبرةً تمتد لأكثر من (9) سنوات في المجال الجراحي التجميلي، بعد تخرجه من واحدة من أفضل جامعات الطب وهي كلية الطب جراح باشا، تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، جامعة إسطنبول.

لم يكتفِ بذلك بل حصل على معادلة الجمعية الأوروبية لجراحي التجميل، وأصبح زميل المجلس الأوروبي لجراحي التجميل والترميم.

يمتلك د. محمد عضوية دائمة في: الجمعية الوطنية لجراحات التجميل، الجمعية الأوروبية للجراحة وأكاديمية إسطنبول للجراحة التجميلية.

يمتلك دكتور محمد فاتح أوكياي شهرة كبيرة في السياحة التجميلية وعزز من ذلك تحدثه بأكثر من لغة مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والتركية.

التخصصات

يقدم دكتور محمد فاتح أوكياي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وأهمها خدمات الحقن التجميلي مثل: ميزوثيرابي الشعر، بلازما الشعر، ميزوثيرابي إذابة الدهون، بلازما الوجه، حقن البوتكس، فيلر الوجه، بوتكس فرط التعرق وفيلر الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتشمل ما يلي: شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي، تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن، تجميل الساق، شد الوجه الجراحي، إزالة الذقن المزدوج، شفط الدهون، شد وتجميل الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الجفون، تنحيف الجسم، تنسيق القوام ونحت عضلات البطن.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور محمد فاتح أوكياي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل والجراحة في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ وطاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمد فاتح أوكياي في كيسلا سراي، حربي، شقة (22/2)، (31070)، أنطاكية - هاتاي - تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنطاكية من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج