د. محمد عبد القادر

د. محمد عبد القادر

لا توجد تقييمات
التقييم
توين تاورز - مبنى C - الدور الرابع - مدينة الشيخ زايد ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عبد القادر
د. محمد عبد القادر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور محمد عبد القادر رائداً في جراحات تجميل الأنف في مصر بصفة خاصة وجراحات التجميل الأخرى بصفة عامة، إذ يتمتع بإضفاء لمسة فنية ومظهر طبيعي متناغم لعملائه، بالإضافة إلى أساليبه المتميزة في عمليات التجميل التي لاتترك أي آثار خلفها، قام بإجراء الآلاف من عمليات التجميل الناجحة بمختلف أنواعها. تخرج الطبيب من كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، حصل على ماجستير جراحة التجميل من جامعة القاهرة، وحصل على البورد الأوروبي في التجميل. كما أصبح زميل الكلية الأمريكية للجراحين. حاصل على الزمالة الهولندية لجراحات شد الوجه. واكتملت خبرته من خلال عمله في عدة مستشفيات مثل عمله كطبيب زائر بمستشفى فيلا بيلا بإيطاليا لجراحات الوجه ومستشفى بيندر بتركيا، وطبيب زائر بمستشفى أكاديميا كلينك بالسويد لجراحات التجميل و مستشفى لوفر بفرنسا. بجري د. محمد عبد القادر العمليات التي لا يمكن إجراؤها بالعيادة في مستشفى "آيه بي سي"، والذي يوجد في حي المهندسين بالقاهرة، وهو أحد المراكز المعتمدة دولياً لجراحات السمنة والتجميل في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما ساعد الدكتور عبد القادر عدداً لا يحصى من المشاهير والأشخاص في الوصول إلى شكل الأنف الذي كانوا يحلمون به.

التخصصات

من خدمات التجميل التي يقدمها دكتور محمد عبد القادر جراحات تجميل الوجه والتي تشمل تجميل الأنف، علاج انحراف الحاجز الأنفي، إعادة بناء الأنف، علاج أرنبة الأنف، شد الوجه والرقبة، تجميل الأذن الخفاشية، عملية شد الجفون، وإزالة الذقن المزدوج. بالإضافة إلى جراحات تجميل الجسم مثل إجراءات تجميل الثدي بمختلف أنواعها مثل تكبير وتصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جراحات شفط الدهون، تنسيق القوام، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن المترهل، شد الذراعين والفخذين، شد ورفع المؤخرة، ونحت الجسم عالي التحديد.

عيادتنا

يشتهر الدكتور محمد عبد القادر بالسمعة الطيبة والكفاءة في العمل، كما حصل على تقييمات مرتفعة وآراء إيجابية من قبل زواره، مما يدل على رضا العملاء وثقتهم بالرعاية المتكاملة التي يقدمها الدكتور لمرضاه، يقدم خدمات التجميل الجراحي في عيادته بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة وفقاً للمعايير العالمية وبأسعار منخفضة، حتى يكفل حق الجميع في الجمال واكتشاف أجمل ما لديه. أهم ما يميز خدمات التجميل التي يقدمها د. محمد هو المظهر الطبيعي الذي يحصل عليه المريض بعد إجراء العملية كذلك فترة النقاهة القصيرة والعودة للعمل خلال مدة قصيرة من إجراء العملية.

 الموقع

تقع عيادة دكتور محمد عبد القادر في توين تاورز - مبنى سي الدور الرابع - مدينة الشيخ زايد - الجيزة - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج