دكتور محمد العيسى

دكتور محمد العيسى

لا توجد تقييمات
التقييم
بنيد القار - مبنى المسيلة - الطابق الرابع - بجوار مستشفى السلام - مدينة ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد العيسى
دكتور محمد العيسى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد العيسى هو استشاري الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه، وهو من أشهر أطباء تجميل الأنف في مدينة الكويت، وعضو في العديد من الجمعيات الوطنية والدولية.

بعد تخرجه من كلية الطب تخصص في الأنف والأذن والحنجرة، نال العديد من الدورات التدريبية في مجال تجميل الوجه والأنف.

يحرص د. محمد على تعلم جميع التقنيات الحديثة الخاصة بتجميل الوجه، ويواظب على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه.

حصل د. محمد العيسى على تقييم ممتاز على العديد من المواقع الطبية، مما يدل على تميز الخدمة التي يُقدمها وثقة المرضى به.

نال دكتور محمد العيسى عدد من الشهادات والزمالات المختلفة مثل، حصوله على شهادة البورد الكندي، وزمالة الكلية الملكية للجراحين في كندا، وعضوية الأكاديمية الأمريكية لطب الأذن والحنجرة، وحصوله على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الكويت، فوزه بجائزة أفضل البحوث الطبية المبتكرة، وفوزه أيضاً بجائزة فخرية من جامعة ماكجيل في كندا بعد إكمال دورة تجميل الوجه، كمات عمل كرئيس قسم جراحة الأنف والأذن في مستشفى الفروانية سابقاً.

التخصصات

يقدم د. محمد العيسى عدد من الخدمات التجميلية في فروع مختلفة مثل تجميل الوجه وتجميل الأنف، ومن أهم خدمات تجميل الوجه، التي يقدمها د. محمد، عملية تصغير الأنف، وعملية تجميل الأنف للرجال، وعملية تعديل الحاجز الأنفي، وعملية تعديل هبوط الأنف، وعملية تجميل الأنف المفتوح، وعملية تجميل الأنف المغلق، وعملية تجميل الأنف الوظيفي، وعملية رفع مقدمة الأنف، وعملية أرنبة الأنف، وتصحيح عمليات تجميل الأنف الآخرى، وتجميل أعوجاع عظمة الأنف، وتجميل الأنف اللحمي، وعمليات علاج تشوهات الأنف.

إضافة إلى خدمات تجميل الوجه، مثل، عملية شد ترهلات الوجه، وعملية شد الرقبة، وعملية الذن المزدوج، وعملية تجميل الشفايف، وعملية تكبير الشفايف، وعملية تجميل الأذن الخفاشية، وتصغير شحمة الأذن، وتجميل الأذن البارزة، وعمليات تشوهات الأذن، وإزالة الزوائد الجلدية في الأذن، وتعديل فتحة الترجية في الأذن.

عيادتنا

يعمل د. محمد العيسى في عيادته الخاصة في مدينة الكويت، والتي حرص على تجهيزها وتوفير جميع الأجهزة الحديثة، ليقدم التقنيات العلاجية والتجميلية المختلفة الملائمة لكل حالة على حدى.

الموقع

يعمل دكتور محمد العيسى في بنيد القار - مبنى المسيلة - الطابق الرابع - بجوار مستشفى السلام - مدينة الكويت العاصمة، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج