دكتور محمد الحربي

دكتور محمد الحربي

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع نبض الفؤاد الطبي العام (NMC)، مدينة ، المملكة العربية , مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد الحربي
دكتور محمد الحربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور محمد الحربي هو أحد أهم وأشهر الأطباء المتخصصين في جراحة التجميل والترميم في المملكة العربية السعودية، فهو استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، حيث درس الطب في كبرى جامعات فرنسا بما في ذلك مرحلة الدراسات العليا إلى أن حاز على درجة الدكتوراة، وبعد إنهاء فترة الدراسة والتدريب عاد إلى المملكة العربية السعودية، حيث تعاون مع عدد من المراكز والمؤسسات الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل، فقد حصل على العديد من الشهادات والخبرات، فهو حاصل على درجة البكالوريوس في الطب من فرنسا، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة بيكاردي جول فيرن في فرنسا، تدرب على يد نخبة من أمهر وأشهر الخبراء الأوروبيين في هذا التخصص. وقد ساهم دكتور محمد الحربي في تقديم مجموعة من المقاطع المصورة عبر الإنترنت -بالتعاون مع شركة روز الجزيرة للأجهزة والتقنيات الطبية- للتوعية حول أساليب واشتراطات إجراء عمليات التجميل وتوضيح الاختلافات بين التقنيات المختلفة. وتعاون أيضاً خلال مسيرته مع مجموعة من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل، منها مركز ستار كير في جدة ومجمع نبض الفؤاد في مكة. مما سبق نستنتج أن دكتور محمد الحربي للتجميل واحد من أفضل أطباء التجميل في السعودية ليس في مكة فقط. ويعد وجهة لكل من أراد أفضل خدمة تجميلية وأفضل عمليات تجميل للجسم كله.

التخصصات

تتضمن قائمة تخصصات الدكتور محمد الحربي مجموعة متعددة ومتنوعة من الإجراءات الطبية التجميلية؛ حيث يقوم بإجراء عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية على السواء، ابتداءً من الإجراءات البسيطة المعتمدة على بدائل العمليات الجراحية، مثل إزالة الشعر الزائد أو تقليل التجاعيد، وصولاً إلى العمليات الأكثر دقة مثل علاج تشوهات الحاجز الأنفي بالإضافة إلى عدد من إجراءات صقل وتنسيق القوام، هذا بالإضافة إلى تقديمه مجموعة كبيرة ومختلفة من الخدمات التجميلية في جميع تخصصات التجميل، مثل عملية شفط الدهون بالليزر، وعملية نحت الجسم، وعملية تجميل الأنف، وإصلاح الحاجز الأنفي، وشد ترهلات الجسم (الذراعين، والساقين، والبطن)، وشد الوجه والرقبة بالليزر، وعملية رفع الجفن، إزالة الذقن المزدوج، وإزالة آثار الندوب وبثور الوجه بالليزر.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد الحربي في مجمع نبض الفؤاد الطبي العام وهو أحد أهم الصروح الطبية في المملكة العربية السعودية، يهتم هذا المجمع بتوفير أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، لتستطيع تقديم أفضل خدمة للمرضى، ويقدم خدمات على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجدودة.

الموقع

 يقع مجمع نبض الفؤاد الطبي العام التي يعمل به الدكتور محمد الحربي في مدينة مكة بالمملكة العربية السعودية، في موقع متميز بالقرب من الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج