دكتور كمال حسين صالح

التقييم 4.75 / 5 (4)

استشاري طب وجراحة التجميل والتكميل والليزر. يشغل منصب رئيس الجمعية العراقية للعلوم الطبية في كندا، بالإضافة إلى عمله كاستشاري جراحة التجميل في مستشفى العمادي بمدينة الدوحة في قطر ومركز أمية الطبي للتجميل في دبي. يقوم بعمليات التجميل الجراحية المعروفة مثل تجميل الأنف، ونحت الجسم، ونحت الخصر، وتكبير الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى عمله في التجميل الغير جراحي مثل شفط الدهون بالليزر، وزراعة الشعر، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وحقن البوتوكس والفيلر والميزوثيرابي.

 

شهادات الدكتور كمال حسين صالح

شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل والليزر.

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من كلية الطب بجامعة بغداد.

عضو في الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة.

عضو في جمعية أطباء التجميل العرب.

حاصل على البورد الأمريكي في طب التجميل والليزر.

عضو في جمعية أطباء التجميل العالمية.

حاصل على زمالة كلية الجراحين الأمريكية.

عضو في جمعية جراحي التجميل العراقيين.

حاصل على البورد في الجراحة التجميلية من الهيئة العراقية للدراسات العليا.

دكتور كمال حسين صالح

 

خبرات الدكتور كمال حسين صالح

  • هو الدكتور كمال حسين صالح الحسيني، طبيب عراقي من أبناء مدينة بغداد.
  • وُلد الدكتور كمال صالح في العراق في 18 أبريل عام 1961م، ونشأ بالعاصمة بغداد حتى التحق بكلية الطب في جامعة بغداد وتخرج منها عام 1985م.
  • بعد تخرجه عمل الدكتور كمال حسين صالح في عدة مستشفيات بالعراق خلال الفترة من عام 1985 إلى 2005م منها مستشفى الكاظمية التعليمي، ومستشفى أطفال الكاظمية، ومستشفى الكرامة التعليمي في عام 1985.
  • انتقل عام 1986 للعمل في المركز الصحي في التاجي، ومستشفى البصرة العسكري، ومستشفى الرشيد العسكري، بعدها عمل في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية الأخرى في البصرة وبغداد ومدن عراقية أخرى مثل طبابة الفيلق الثالث بالبصرة، ومستشفى ابن القف العسكري، ومستشفى الواسطي ببغداد، والمستشفى الكندي التعليمي، ومستشفى دار التمريض الخاص ببغداد، ومستشفى الكرخ الجراحي، ومستشفى النجف التعليمي، ومستشفى الشهيد عدنان خير الله.
  • عمل الدكتور كمال حسين صالح كمحاضر في كلية الطب بجامعة الكوفة خلال الفترة من عام 1997 إلى 1999، كما عمل محاضراً في كلية الطب بجامعة بغداد بدايةً من عام 2000 إلى عام 2005م.
  • بعد عام 2005م بدأ الدكتور كمال صالح عمله خارج العراق، حيث تنقل للعمل بين عدة دول هي الأردن وقطر والإمارات العربية المتحدة، وحصل على عضوية نقابات الأطباء الأردنية والقطرية عام 2006م.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور كمال حسين صالح

  • مستشفى العمادي – الهلال غرب – الطريق الدائري الرابع – الدوحة – قطر.

 

تخصصات دكتور كمال حسين صالح

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

عملية تجميل الأنف في دبي

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

زراعة الشعر في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

العنوان

مركز أمية الطبي للتجميل - شارع المكتوم - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

طبيب صادق وجراح ممتاز ويهتم بالمرضى وأسلوبه رائع.

الدكتور كمال دكتور ماهر عملت عنده أنا وكذا فرد من عائلتي عمليات ناجحة جدًا وهو متعاون مع المرضى وبيتابعهم دايما ومشهور أكتر في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم ولي صديق من السعودية دايما يزوره

جراح جيد جدًا وخدماته جيدة جدًا في شفط الدهون بالليزر وحقن البوتوكس وتجميل الأنف

عملت عمليات بوتوكس كتير في عيادة دكتور كمال والنتيجة كانت ممتازة وهو أحسن دكتور تجميل في الدوحة، هو بيهتم باللي المريض محتاجه وبينصحه وكل مرة بروح العيادة بتكون النتيجة ممتازة بنصح كل الناس انهم يروحوا عيادته