دكتور كامل مسعود ناصر Dermatological Laser Center Dr. K.Messaoud CLD-Nacer

التقييم 5 / 5 (1)

يعد مركز دكتور كامل مسعود ناصر Dermatological Laser Center Dr. K.Messaoud CLD-Nacer من المراكز الرائدة في علاج الأمراض الجلدية بالليزر في دولة الجزائر.

قد أحدثت تقنيات الليزر ثورة علمية في العديد من التخصصات الطبية مثل الجراحة والتجميل وطب العيون وطب الأمراض الجلدية، كما عاد استخدام تقنيات الليزر بالنفع على العديد من الأطباء لتسهيله كثير من الإجراءات الطبية المعقدة التي باتت أكثر مرونة وسهولة بعد ظهور تقنيات الليزر.

 

التخصصات 

  1. طب الأمراض الجلدية.
  2. تقنيات العلاج بالليزر.

 

شهادات وخبرات دكتور كامل مسعود ناصر

درس دكتور كامل مسعود ناصر الطب في جامعة من أعرق الجامعات العالمية وهي جامعة هارفارد، ثم استكمل بعد ذلك دراساته وأبحاثه في جامعة بيير وماري كوري، وهي تعد من أكبر الجامعات التي تهتم بمجال الأبحاث في فرنسا وتعد من أهم المساهمين في تأسيس جامعة السوربون الفرنسية الغنية عن التعريف.

لم يتوقف شغف الدكتور كامل للدراسة والبحث العلمي عند هذا الحد، فقد استكمل دراسته في جامعة بواتييه وهي من الجامعات الفرنسية متعددة التخصصات وتضم أعلى نسبة من الطلاب بين الجامعات الفرنسية.

يشغل الدكتور كامل منصب المدير التنفيذي لمركز Dermatological Laser Center بالجزائر منذ عام 2001 وإلى وقتنا الحالي، كما يعد الدكتور كامل عضواً في الجمعية الأمريكية لتقنيات الليزر الطبي (ASLMS).

 

الخدمات الطبية التي يقدمها Dermatological Laser Center Dr. K.Messaoud CLD-Nacer

يعد الدكتور كامل من أكبر أطباء الأمراض الجلدية البارعين في تقنيات الليزر في الجزائر، ولتقنيات الليزر استخدامات كثيرة في مجال طب الأمراض الجلدية من أهمها:

  1. إزالة الشعر.
  2. التخلص من الندبات وآثار الجروح.
  3. إزالة آثار الحبوب والبقع السوداء.
  4. علاج حب الشباب.
  5. إزالة الوشم.
  6. علاج آثار الحروق والجروح.
  7. إزالة التصبغات من الجلد.
  8. علاج التجاعيد.
  9. إعادة نضارة البشرة.
  10. إزالة الوحمات من الجلد.

 

مواعيد العمل بالمركز

يعمل المركز يومياً من الساعة (9) صباحاً وحتى الساعة (4) مساءً.

 العطلة الأسبوعية للمركز يوم الجمعة.

العنوان

72 شارع العربي بن مهيدي، ولاية وهران، دولة الجزائر.

اتصل الآن


التقييم

رائع