د. فخري ملاه

د. فخري ملاه

لا توجد تقييمات
التقييم
Alsancak - Mimar Sinan Mah. 1403 Sok. - No:1 K:6 D:10 - Celardin Suites - 35220 Konak - , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فخري ملاه
د. فخري ملاه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد الدكتور فخري ملاه عام (1973) وباشر دراسته حتى التحق بكلية الطب بجامعة إيجة عام (1990)؛ ليتخرج منها بعد حاملاً شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة. تخصص الدكتور بعد ذلك في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، حيث بدأ دراسة التخصص والتدرب عليه عام (2000)؛ ليحصل على شهادة التخصص عام (2005) من نفس الجامعة، كما حرص طوال هذه المدة على حضور العديد من الدورات التدريبية والعمل تحت إشراف أفضل أطباء التجميل في تركيا، بالإضافة إلى حضوره الكثير من المؤتمرات الدولية المتعلقة بجراحات التجميل. كما عمل الدكتور بعد ذلك لسنوات طويلة تتجاوز (17) عاماً كجراح تجميل في العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة، كما أنه يمتلك خبرة كبيرة في مجال البحث العلمي؛ نظراً لعمله كعضو فعال في عدة فرق بحثية لعدد من السنوات. أنشأ الدكتور بعد ذلك عيادته التجميلية في إزمير بتركيا؛ ليقدم العديد من خدمات الجراحة التجميلية والتجميل بدون جراحة، وقد استطاع خلال سنوات قليلة حصد سمعة جيدة في مجال جراحات التجميل، ووضع اسمه على قائمة أفضل أطباء التجميل في تركيا.

التخصصات

يتخصص دكتور فخري ملاه في التجميل الجراحي والغير جراحي، يقدم الطبيب مجموعة من خدمات التجميل المختلفة، أهمها عمليات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، تجميل وشد الخد، عملية تجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، جراحات شد الوجه، عمليات تجميل الجفون العلوية والسفلية، عملية تجميل الحواجب، شد الجبهة، تقنيات تكبير الشفايف، تجميل الشفايف. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل جراحات ترميم الثدي، تجميل الصدر، شد الثدي المترهل، علاج مشكلة التثدي عند الرجال، تقنية شد ترهلات الجسم بالليزر، عمليات نحت البطن وإخفاء ترهلاتها، وعمليات شفط الدهون بأنواعها، تجميل الساقين والأرداف، تجميل المناطق الحساسة، وعملية تجميل وشد الرقبة. بالإضافة إلى خدمات التجميل الغير جراحي مثل شد الوجه والرقبه بدون جراحة، نحت الجسم الغير جراحي، علاج التجاعيد بالفيلر، حقن البلازما للبشرة، الفراكشنال ليزر للتخلص من التجاعيد، التقشير الكيميائي، الميزوثيرابي، الاوكسجين ثيرابي، تقنية الميكروديرما براشين لعلاج التجاعيد، ديرمارولر، فيلر الشفايف، فيلر الأنف والجبهة.

عيادتنا

يعمل الطبيب د. فخري ملاه مستقلاً في عيادة الجراحة التجميلية الخاصة به ليقدم لعملائه عصارة خبرتهفي مجال التجميل والذي ينعكس على جودة الخدمات التجميلية التي يقدمها ومنها على النتائج المذهلة التي يحققها.

الموقع

تقع عيادة د.فخري في معمار سنان ماه - أجنحة سيلاردين - السانكاك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج