دكتور فاروق اكمانلار

التقييم 0 / 5 (0)

يُعد دكتور فاروق اكمانلار Operatör Doktor Faruk Akmanlar أحد الجراحين المتميزين في تركيا فقد تخرج من كلية الطب عام 1980، وحصل على شهادة التخصص في مجال الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة جوكوروفا عام 1988، ومن حينها وهو يجري العديد من عمليات التجميل الناجحة.

حرص الدكتور فاروق قبل إجراء أي عملية على إجراء مقابلة مع المريض ليعرف ما ينتظره من نتائج الجراحة، وكذلك يشرح له كامل تفاصيل العملية ويطمئنه على نتائجها ويرفع من مستواه النفسي تجاهها وبعد الجراحة يستمر في المتابعة الدورية للمريض لتلافي الآثار الجانبية قبل حدوثها.

قد يجري لك الطبيب إجراءين في نفس العملية، مثل شفط الدهون والتخلص من السمنة الموضعية في منطقة معينة من الجسم ثم يستخدم بعض من تلك الدهون المستخلصة بعد علاجها بطريقة خاصة بحقنها في مناطق أخرى يحتاجها المريض كالوجه مثلا.

هناك بعض الحالات التجميلية التي لم يلجأ لها الطبيب للجراحة  واستخدم طرق أخرى كالليزر خاصة في شفط الدهون وكانت تلك الدهون الموضعية غير شديدة.

 أجرى الدكتور فاروق عدداً من الجراحات لم تكن هدفها الأصلي التجميل ولكن العلاج خاصة اعوجاج الحاجز الأنفي الذي يؤثر على التنفس في عملية تعرف باسم رأب الحاجز الأنفي.

 

شهادات الطبيب

  1. بكالوريوس الطب والجراحة – جامعة جوكوروفا  -1980.
  2. تخصص الجراحة التجميلية والترميمية  – جامعة جوكورفا – 1988.
  3. العضوية في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية. 

 

تخصص دكتور فاروق اكمانلار 

  1. تجميل الجسم جراحياً.
  2. تجميل الوجه.
  3. التجميل بالليزر.

 

خدمات الطبيب 

  1. عملية شد البطن.
  2. شفط الدهون.
  3. عملية تجميل الجفون.
  4. رفع الحواجب جراحيا.
  5. تجميل الأنف جراحيا. 
  6. شفط الدهون بالليزر.
  7. حقن دهون في الوجه. 
  8. إصلاح عيوب الأنسجة.

العنوان

الطابق الأول - شقة ٣ -  شقة يودير - شارع غازي باشا - سيحان - أضنة - تركيا.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل