دكتور غسان يونس

التقييم 5 / 5 (2)

دكتور غسان يونس هو طبيب سوري متخصص في الأنف والأذن والحنجرة والجراحات التجميلية المتعلقة بهم، يمتلك خبرة تزيد عن 22 عاماً ويعمل حالياً في إمارة دبي. أجرى خلال مسيرته المهنية أكثر من 2600 عملية جراحية من الجراحات المتعلقة بمجال الأنف والأذن والحنجرة تتضمن تجميل الأنف، وجراحة الأذن، وجراحة العنق، وعلاج الشخير بتقنية الراديو فريكونسي، وتصحيح الحاجز الأنفي، وتصغير حجم القرينات الأنفية، وجراحة الجيوب التنظيرية، وجراحة الحنجرة المجهرية (عقد وبوليبات الحبال الصوتية)، وعلاج الدوار واضطرابات التوازن.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة حلب في سوريا.

شهادة الماجستير في الأنف والأذن والحنجرة من كلية الطب بجامعة حلب.

عضو في الجمعية السورية لأطباء الأذن والأنف والحنجرة.

عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة الوجه التجميلية.

 

خبرات الدكتور غسان يونس

  • درس الدكتور غسان يونس في كلية الطب بجامعة حلب خلال الفترة من 1980م إلى 1986.
  • بعد التخرج بدأ دكتور غسان يونس الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص الأنف والأذن والحنجرة، فدرس في كلية الطب بجامعة حلب، وعمل مدرساً بكلية الطب في الجامعة نفسها.
  • حصل الدكتور غسان على عدد من التدريبات والدورات في تجميل الأنف في عدة دول غربية منها فرنسا وألمانيا وإيران والنمسا والمجر.
  • نشر دكتور غسان يونس عددًا من الأبحاث المتعلقة بتجميل الأنف وقام بعرضها في المؤتمرات الطبية العالمية المتخصصة منها “استخدام التوتابلاست في عمليات تجميل الأنف” الذي عرضه في مؤتمر الأكاديمية الأوروبية للجراحة التجميلية في أنطاليا عام 2010 و”استخدام طعم الفاشيا لاتا بتجميل الأنف” الذي تم عرضه في فعاليات مؤتمر الأكاديمية الأوروبية للجراحة التجميلية و”نصائح في تجميل ذروة الأنف” الذي عرضه عام 2008م في المؤتمر الدولي الطبي لجامعة حلب.
  • عمل الدكتور غسان يونس كطبيب استشاري في قسم أمراض الأنف والأذن والحنجرة في مشفى حلب الجامعي، ونال منها شهادة تقدير اعترافاُ بتفوقه وجهوده.
  • شغل الدكتور غسان منصب رئيس قسم أمراض الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى الشهباء التخصصي بحلب لأكثر من سبعة أعوام بدايةً من شهر مايو عام 2005 إلى نوفمبر عام 2012.
  • في بداية عام 2013 انتقل الدكتور غسان يونس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل في مستشفى ميد كير في دبي، ومازال يعمل بها حتى الآن.
  • ظهر الدكتور غسان في عدد من اللقاءات التليفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة العربية وتلفزيون دبي، بالإضافة إلى حواراته الصحفية مع جرائد ومجلات نسائية مثل مجلة الجميلة، كما أجرى عددًا من جراحات التجميل من خلال برنامج دبي بيوتي المذاع على تليفزيون دبي.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية تجميل الأنف في دبي

 

العنوان

مستشفى ميد كير - الجميرا - بجانب حديقة الصفا - دبي - الإمارات.

اتصل الآن


التقييم

يتميز دكتور غسان يونس بالخبرة الكبيرة والعلم الواسع والأخلاق العالية

شوفت نتيجة شغل دكتور غسان على صديقتي وكان شغله حلو وممكن نتخيل شكل النتيجة قبل العملية لأن فيه برنامج على الكمبيوتر بيوضح الصورة النهائية للتعديل وأنصح بشدة بإجراء تجميل الأنف عنده