د. عمرو مجدي

د. عمرو مجدي

لا توجد تقييمات
التقييم
40 عثمان بن عفان، الماظة، مصر الجديدة، محافظة القاهرة , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمرو مجدي
د. عمرو مجدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عمرو مجدي من أبزر جراحي التجميل في مصر، إذ يتمتع بخبرة طويلة في مجال التجميل تتجاوز ال 30 عامًا، قام خلالها بإجراء الآلاف من عمليات التجميل الناجحة، لا سيما جراحات التشوهات المستعصية التي تؤثر بشكل كبير على الحياة النفسية والوظيفية للمرضى.

حصل الدكتور عمرو مجدي على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة عين شمس في التسعينيات، وقام بتطوير مهاراته المعرفية والأكاديمية من خلال حضور عدة دورات تدريبية في مستجدات الطب التجميلي والعلاج بالليزر، كما أنه عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح والجمعية الدولية لجراحة التجميل.

شغل الدكتور وظائف مرموقة، حيث يعمل كأستاذ جامعي في قسم الجراحة التجميلية بجامعة عين شمس، وهو أيضًا استشاري زائر في الجراحة التجميلية في السعودية. حصل على عضوية في جمعيات التجميل العالمية مثل الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح والجمعية الدولية لجراحة التجميل وغيرها. له مساهمات علمية في تطوير مجال الطب التجميلي وقد أفادت طلابه من شباب الأطباء.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عمرو مجدي التجميل الجراحي وتجميل الأنف، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل وتشمل

تجميل الأنف، تصغير الأنف، رفع أرنبة الأنف، تجميل الأذن البارزة، رأب الجفون، تجميل الثدي، تصغير وتكبير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الرقبة جراحياً، تجميل الأذن البارزة، جراحة تجميل العيون، رأب الجفن، جراحة تجميل الحروق، تنسيق القوام، شفط دهون الجسم، جراحات شد البطن، نحت الفك.

كما يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها شد ترهلات الجسم بالليزر، إزالة ندبات الجسم، الفراكشنال ليزر، حقن الميزوثيرابي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، تجديد البشرة، حقن الكولاجين، حقن الفيلر، حقن البوتكس، الليزر التجميلي.

عيادتنا

أسس د. عمرو مجدي عيادته لخاصة بمنطقة مصر الجديدة بالنزهة، والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل، كما تتميز بالنظافة، حيث يهتم الطبيب بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم لضمان سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

يستعين الطبيب بطاقم طبي مساعد، يتمتع بالخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالعيادة.

يهتم الطبيب باستخدام أحدث الأدوات والأجهزة الطبية وفق معايير الجودة العالمية، لضمان دقة النتائج وعدم حدوث أي مضاعفات مزعجة للمرضى.

يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لشكاوى المرضى وتوقعاتهم، حيث يصمم الخطط العلاجية وفق لكل حالة واحتياجاته الفردية. يقدم الطبيب خدماته التجميلية في عيادته المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، بما في ذلك الأجهزة الليزرية وأجهزة الموجات فوق الصوتية، ويعتمد على الأدوات الجراحية الحديثة وأفضل خامات الحشو من الفيلر والبوتكس المعتمدة عالميًا والحاصلة على موافقة منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.

الموقع

تقع عيادة د. عمرو مجدي بالنزهة، مصر الجديدة، القاهرة، ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج