د. علي كاراهان

د. علي كاراهان

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى آرت هوسبيتا - دومان كايا جادة المكون - حي أورنيك - شارع إرجومنت باتاناي - رقم 14 - بلوك A1 - شفة 153 - الطابق 14 - أتاشهير - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي كاراهان
د. علي كاراهان
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور علي كاراهان طبيب تركي صاحب شهرة واسعة استمدها من خبرته التي تقترب من ال 20 عاماً في تخصص عمليات زراعة الشعر حيث يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر بطرق مختلفة منها طريقة الاقتطاف، وطريقة الحقن بدون حلاقة أو ما يطلق عليه طريقة القلم، وزراعة الشعر بطريقة البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

بالاضافة الى كون دكتور علي اخصائي في مجال زراعة الشعر فهو ايضا مؤسس ومدير مجموعة ارت هوسبيتا لزراعة الشعر وعمليات التجميل.

التخصصات

برع الدكتور علي كاراهان في تقديم جراحات زراعة الشعر بالتقنيات المتعددة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف وهي واحدة من أشهر التقنيات التي تستخدم في الزراعة ونسبة نجاحها تتخطى ال 97% مع سهولة وسرعة إجرائها، كما يقدم زراعة الشعر بنظام الشريحة والزراعة بأقلام تشوي وزراعة الشعر بنظام السفير ويقوم الدكتور علي كارهان بزراعة الحواجب وزراعة اللحية للرجال وعملية زراعة الرموش وزراعة الشعر للنساء.

عيادتنا

ولد الدكتور علي كاراهان في مدينة قهرمان مرعش التركية عام 1970م، ونشأ بتركيا ودرس بمدارسها حتى أنهى تعليمه الثانوي والتحق بكلية الطب في جامعة تراكيا عام 1987م وتخرج منها عام 1993م.

بعد التخرج عمل دكتور علي كاراهان لمدة أربعة سنوات في قسم الطوارئ بالمستشفى الحكومي لمدينة نيكسار في محافظة توكات حتى عام 1997م، ثم أتبعهم بعامين في قسم الطوارئ بالمستشفى الحكومي في مدينة يالوفا حتى عام 1999م.

بعدها أمضى الدكتور علي كاراهان عاماً يعمل في قسم الطوارئ بمستشفى حيدر باشا الحكومي في اسطنبول من عام 1999م إلى عام 2000م.

عمل الدكتور علي كاراهان كطبيب تخدير في مستشفى أمراض النساء "ياكاجك" منذ عام 2004م حتى عام 2007م، وخلال الفترة من عام 2005م إلى 2007م حصل على الماجستير المهني في إدارة الأعمال من جامعة اسطنبول للتجارة.

عام 2007م انتقل الدكتور علي كاراهان لمستشفى السليمية الخاصة حيث عمل كطبيب تخدير ومنسق زراعة الشعر لمدة ثلاث سنوات، ثم انتقل في عام 2010م إلى مستشفي ميموريال أتاشهير وعمل فيها مديراً طبياً ومنسقاً للتخدير وزراعة الشعر.

قام الدكتور Ali Karahan بتأسيس مستشفى آرت هوسبيتا المتخصص في عمليات زراعة الشعر وتعمل معه الدكتورة جولدن أوجي بالإضافة إلى فريق متميز من الأطباء الذين حصلوا على شهادة الجودة الأوروبية لسبعين مرة.

ظهر الدكتور علي كاراهان في عدة لقاءات تلفزيونية على قنوات مختلفة منها قناة العربية يتحدث عن تقنيات زراعة الشعر المختلفة ويجيب عن أسئلة المرضى واستفساراتهم، بالإضافة إلى تصويره فيديوهات قصيرة ونشرها على شبكة الانترنت.

الموقع

أسس الدكتور علي كاراهان مركزه لزراعة الشعر في مستشفى آرت هوسبيتا، دومان كايا جادة المكون في حي أورنيك بشارع إرجومنت باتاناي رقم 14 أتاشهير في اسطنبول بتركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج