دكتور علي كاراهان

التقييم 0 / 5 (0)

طبيب تركي صاحب شهرة واسعة استمدها من خبرته التي تقترب من عشرين عاماً في تخصص عمليات زراعة الشعر. يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر بطرق مختلفة منها طريقة الاقتطاف FUE، وطريقة الحقن بدون حلاقة أو ما يطلق عليه طريقة القلم DHI، وزراعة الشعر بطريقة البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP.

شهادات الدكتور علي كاراهان

شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة تراكيا.

تعليم اختصاصي في مستشفى أوك ميداني الحكومي الجامعي للأبحاث والتدريب.

عضو في الجمعية الأوروبية لبحوث الشعر.

عضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر.

 

خبرات دكتور علي كاراهان

  • ولد الدكتور علي كاراهان في مدينة قهرمان مرعش التركية عام 1970م، ونشأ بتركيا ودرس بمدارسها حتى أنهى تعليمه الثانوي والتحق بكلية الطب في جامعة تراكيا عام 1987م وتخرج منها عام 1993م.
  • بعد التخرج عمل دكتور علي كاراهان  لمدة أربعة سنوات في قسم الطوارئ بالمستشفى الحكومي لمدينة نيكسار في محافظة توكات حتى عام 1997م، ثم أتبعهم بعامين في قسم الطوارئ بالمستشفى الحكومي في مدينة يالوفا حتى عام 1999م.
  • بعدها أمضى الدكتور علي كاراهان عاماً يعمل في قسم الطوارئ بمستشفى حيدر باشا الحكومي في اسطنبول من عام 1999م إلى عام 2000م.
  • انتقل الدكتور Ali Karahan للعمل كطبيب تخدير وإنعاش في مستشفى أوك ميداني الحكومي الجامعي للأبحاث والتدريب وذلك بدايةً من عام 2000م حتى عام 2004م، كما حصل على تدريب اختصاصي بنفس المستشفى خلال الفترة من عام 2001م إلى 2004م.
  • عمل الدكتور علي كاراهان كطبيب تخدير في مستشفى أمراض النساء “ياكاجك” منذ عام 2004م حتى عام 2007م، وخلال الفترة من عام 2005م إلى 2007م حصل على الماجستير المهني في إدارة الأعمال من جامعة اسطنبول للتجارة.
  • عام 2007م انتقل الدكتور علي كاراهان لمستشفى السليمية الخاصة حيث عمل كطبيب تخدير ومنسق زراعة الشعر لمدة ثلاث سنوات، ثم انتقل في عام 2010م إلى مستشفي ميموريال أتاشهير وعمل فيها مديراً طبياً ومنسقاً للتخدير وزراعة الشعر.
  • قام الدكتور Ali Karahan بتأسيس مستشفى آرت هوسبيتا المتخصص في عمليات زراعة الشعر وتعمل معه الدكتورة جولدن أوجي بالإضافة إلى فريق متميز من الأطباء الذين حصلوا على شهادة الجودة الأوروبية لسبعين مرة.
  • ظهر الدكتور علي كاراهان في عدة لقاءات تلفزيونية على قنوات مختلفة منها قناة العربية يتحدث عن تقنيات زراعة الشعر المختلفة ويجيب عن أسئلة المرضى واستفساراتهم، بالإضافة إلى تصويره فيديوهات قصيرة ونشرها على شبكة الانترنت.

دكتور علي كاراهان

تخصصات الدكتور علي كاراهان

عملية زراعة الشعر في تركيا

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

حقن البلازما للشعر في تركيا

زراعة الشعر بتقنية DHI

العنوان

مستشفى آرت هوسبيتا - دومان كايا جادة المكون - حي أورنيك - شارع إرجومنت باتاناي - رقم 14 - بلوك A1 - شفة 153 - الطابق 14 - أتاشهير - اسطنبول - تركيا

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل