دكتور عبيدة حمامة

دكتور عبيدة حمامة

لا توجد تقييمات
التقييم
السالمية - قطعة (6) - شارع (8) - مبنى (139) - مركز ماي دكتور كلينك - الدور السادس, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور عبيدة حمامة
دكتور عبيدة حمامة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يهتم الدكتور عبيدة حمامة بمواكبة كل ما هو جديد بجراحات الفم والأسنان وتجميل الأسنان وذلك من خلال حرصه الدائم على حضور المؤتمرات العلمية العالمية المتخصصة في هذا المجال كما يقدم النصائح، والتعليمات الهامة الخاصة بالاهتمام بصحة الأسنان وسلامتها لكل الفئات العمرية من خلال المقاطع المصورة كما يناقش الخطط العلاجية، والتجميلية المقترحة مع مرضاه؛ للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة، وتحقيق تطلعات مرضاه في الحصول على ابتسامة مميزة خالية من العيوب.

يحرص الدكتور عبيدة حمامة على تطبيق أحدث المعايير العالمية المتخصصة في جراحات الفم والأسنان وتجميل الأسنان كما يهتم بتطبيق أعلى معايير الجودة، والتعقيم المتبعة عالمياً، والحفاظ على الصحة العامة ويقدم التخفيضات والعروض المستمرة على كافة الخدمات المقدمة بعيادته.

حصل د. عبيدة على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان، وعمل بصفته أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، واستمر في عمله بتميز بخبرة تزيد عن (10) سنوات بمجال جراحات الفم وتقويم وتجميل الأسنان.

التخصصات

يتخصص دكتور عبيدة حمامة في تقديم خدمات في تخصصات مختلفة مثل، تجميل الأسنان، وتقويم الأسنان، وطب وجراحة الفم والأسنان.

يقدم الطبيب العديد من خدمات تجميل الأسنان، أهمها ما يلي: ابتسامة هوليوود، وتركيبات الايماكس التجميلية، وتبييض الأسنان بالليزر، وعدسات الأسنان التجميلية، والحشوات التجميلية للأسنان، وحشوات الليزر، ولومنير الأسنان، وفينير الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، والقشور التجميلية للأسنان، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان الثابت، وتقويم الأسنان المتحرك، وتقويم الأسنان الملون، والتقويم الداخلي، وتعديل العضة المعكوسة، وتعديل العضة الكفتوحة، وعلاج بروز الأسنان الأمامية، وجراحات الوجه والفكين، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وجسور الأسنان الثابتة، والجسور المتحركة، وتيجان الأسنان، وعلاج اعوجاج الأسنان الأمامية، وعلاج اصفرار الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتلميع الأسنان، وتقويم الأسنان دون خلع، وابتسامة هوليود الثابتة والمتحرك، وتركيبات الأسنان دون برد، وترميم الأسنان، وعلاج كسور الأسنان، حشوات الأسنان البلاتينيوم، وتقويم الأسنان البورسيلين، وتقويم الأسنان المطاطي.

عيادتنا

يعمل دكتور عبيدة حمامة في عيادته الخاصة، والتي تعمل تحت إشرافه باعتباره الطبيب الرئيسي للعيادة، بالتعاون مع فريق طبي مدرب جيداً وباستخدام أجهزة حديثة.

الموقع

تقع عيادة د. عبيدة في السالمية، الكويت العاصمة، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج