د. طيفون تركسلان

د. طيفون تركسلان

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye - Hakkı yeten cad No:1 Fulya Terrace 2 Kat 7 Daire 23 - Şişli , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طيفون تركسلان
د. طيفون تركسلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور طيفون تركسلان هو واحد من أفضل الأطباء الذين تشتهر بهم تركيا في عالم التجميل.

تخرج دكتور طيفون تركسلان من كلية الطب في جامعة إزمير، وحصل على درجة تخصصه من قسم الجراحة التجميلية والترميمية، ثم نجح في امتحان التخصص الطبي TUS، وبدأ عمله في الجراحة التجميلية منذ أكثر من (20) عاماً.

حصل دكتور طيفون تركسلان على تدريباً مميزاً في إنجلترا حيث درس في مستشفى جامعة سانت جيمس، وعمل في العديد من المستشفيات والعيادة الخاصة به هناك حتى عاد إلى تركيا وأسس عيادته الخاصة.

حضر دكتور طيفون تركسلان العديد من المؤتمرات كمشارك، وقدم العديد من المؤتمرات كمحاضر ليقدم عصارة خبرته للطلبة والأجيال الأصغر.

عمل دكتور طيفون تركسلان عامين في مستشفى يافوز سليم كأخصائي جراحة تجميل وترميم وهو أحد أشهر مستشفيات اسطنبول.

نال دكتور طيفون تركسلان عضوية العديد من الجمعيات الدولية والمحلية مثل: جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، جمعية جراحة التجميل العالمية، جمعية جراحي الوجه والفكين والجمعية الدولية لجراحة التجميل.

التخصصات

يستهدف دكتور طيفون تركسلان تقديم عدد من الخدمات المتميزة في التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والبشرة والتي تشمل ما يلي: تجميل العيون، حقن دهون الوجه، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحاجب، علاج الهالات السوداء، شد الرقبة، إزالة وعلاج الذقن المزدوج وعمليات تجميل الأنف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد الذراعين، تجميل الرجلين، علاج ترهلات الأفخاذ الداخلية، شد وشفط البطن، نحت العضلات، شفط دهون الظهر، شد الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي وترميمه، رفع وتكبير المؤخرة، نحت الخصر، تجميل الأعضاء التناسلية، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم بالموجات الصوتية وزراعة الشعر.

عيادتنا

يعتمد دكتور طيفون تركسلان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور طيفون تركسلان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور طيفون تركسلان في تشفيكي، منطقة كافيه حقي، رقم (1)، فوليا تيراس (2)، الدور السابع، شقة (23)، (34394)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج