د. صبري ألجون أكا

د. صبري ألجون أكا

لا توجد تقييمات
التقييم
Arabacıalanı, Mehmet Akif Ersoy Cd. 18/A, Serdivan/Sakarya, سكاريا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صبري ألجون أكا
د. صبري ألجون أكا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. صبري ألجون أكا جراح التجميل من أبزر الأطباء المتخصصين في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي في تركيا، أتم تدريبه التخصصي بمستشفى نوموني للتدريب والأبحاث في أنقرة عام 2004. ثم استكمل تدريبه في جراحة التجميل والترميمية وبدأ العمل في عيادة جراحة التجميل بمستشفى فان العسكري لخدمته العسكرية في عام 2010.

في عام 2011، انتقل للعمل في عيادة جراحة التجميل بمستشفى جامعة سكاريا للتدريب والبحوث، واستمر في العمل هناك حتى نهاية عام 2016. اعتبارًا من ديسمبر 2016 بدأ يقدم خدماته في عيادته الخاصة في سكاريا.

 التخصصات

تشمل تخصصات د. صبري ألجون أكا التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الطبيب باقة واسعة من إجراءات التجميل وتشمل تجميل الجسم، عمليات شفط الدهون، تجميل الرجلين، تجميل الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شد الذراعين، شفط وشد البطن، نحت الخصر، شفط دهون الظهر، شد الثدي، تجميل الوجه، تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، تجميل وشد الرقبة، رفع الحاجب، تجميل الأذن (رأب الأذن) تجميل المنطقة التناسلية، تجميل وإصلاح كسور الوجه.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج تجاعيد الوجه، تجديد شباب الوجه، تكبير الشفايف بالفيلر، فيلر الوجه، فيلر الخدود، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه والجبهة، حقن البلازما للبشرة، توحيد لون البشرة، علاج التصبغات بالليزر، حقن الميزوثيرابي، تحديد الذقن بالفيلر، شد الوجه بالخيوط، حقن حمض الهيالورونيك، الحشوة الضوئية تحت العين، إزالة بقع الشمس وإزالة البقع العمرية و إزالة النمش وإزالة الوحمات، توحيد لون البشرة، تبييض البشرة، علاج كلف البشرة، حقن الميزوثيرابي للوجه، شد الوجه بتقنية الحزام الفرنسي.

عيادتنا                              

تعد عيادة د. صبري ألجون أكا من أبرز عيادات التجميل والتي ذاع صيتها في تركيا وليس فقط مدينة سكاريا، تتميز بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة. يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

يحرص الطبيب على تطبيق معايير عالية في جميع الخدمات التي يقدمها. كما يهتم بالاطلاع على أحدث التطورات في مجال التجميل. بالإضافة إلى ذلك، يهتم بتدريب مساعديه على أعلى مستوى تقني لضمان تقديم الرعاية الأمثل للمرضى.

الموقع

تقع عيادة د. صبري ألجون أكا في مدينة سكاريا التركية، حيث تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج