د. شينول دوروكان

د. شينول دوروكان

لا توجد تقييمات
التقييم
Kazımdirik, FOLKART TIME, 284. Sk. No:2/1 D:4. Blok, D:164, 35100 Bornova/, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شينول دوروكان
د. شينول دوروكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حصل دكتور شينول دوروكان على الشهادة الثانوية من مدرسة ثانوية الفاتح بطرابزون وكان من بين المتفوقين، و تأهل لدخول كلية الطب وحصل على بكالوريوس الطب جامعة غازي. إختار تخصص جراحات التجميل والترميم لتكون مجال عمله الإحترافي، فحصل على ماجستير ودكتوراه الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة إيجة. ثم قضى عدة سنوات في الدراسات الأكاديمية التخصصية في الجراحات التجميلية حتى أصبح جاهزاً تماماً لاحترافها، وتقديم خدماته لكل العملاء من داخل تركيا وخارجها. عمل الدكتور شينول دوروكان في قسم جراحات الترميم والتجميل في عدة مستشفيات تركية خاصة وحكومية، مثل عمله لمدة عامين بمستشفى أردهان الحكومي في قسم الجراحة التجميلية، عمله في مجموعة تينازيتبي الصحية. ثم أسس مؤخراً عيادته الخاصة في إزمير، وقد شهد له المرضى بمهارة ونجاح الإجراءات التجميلية التي أجروها على يديه، فضلاً عن راحتهم النفسية منذ بدء الاستشارة وحتى انتهاء الإجراء والمتابعة التي تليه.

التخصصات

يقدم الطبيب شينول دوروكان العديد من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الجسم مثل تجميل الثدي الجراحي للنساء، نحت القوام الجراحي، شد البطن، وإزالة التثدي للرجال جراحياً. بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه وتشمل تجميل الأنف جراحياً، عملية تجميل الأذن البارزة، رفع الجفون المتدلية جراحياً، شد ترهلات الوجه جراحياً، وشد ترهلات الرقبة جراحياً. كما تُبرع في تقديم  خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس لعلاج تجاعيد الوجه التعبيرية، حقن الدهون الذاتية، حقن الفيلر لعلاج التجاعيد وملء مناطق الوجه، شد الحاجب بحقن البوتوكس، شفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر.

عيادتنا 

في عيادة الدكتور شينول دوروكان دائماً ما يكونوا متحمسين ومستعدين لاستقبال المرضى الجدد، حيث يتم تقديم مختلف الخدمات التجميلية بمعايير عالية الجودة سواء للجراحة أوالمتابعة الطبية بعد الإجراء. استطاع دكتور شينول دوروكان من خلال عيادته  توفير خدمة الاستشارة المجانية عبر الإنترنت وجها لوجه مع المرضى من كل أنحاء العالم، وعند الاتفاق على الإجراء المحدد فإن عيادة الطبيب ترتب عملية السفر والإقامة للمريض بالكامل والمتابعة بعد الإجراء بأسعار مناسبة

الموقع 

تقع عيادة دكتور شينول دوروكان في مكان مميز يسهل الوصول إليه، حيث تقع في كازيمديريك - فولكارت تايم - بورنوفا - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج