دكتور شوكت الساطي

التقييم 4.83 / 5 (6)

أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية وتجميل الوجه وعلاج التشوهات الولادية في الأردن. درس في العديد من البلاد وحصل على عدة شهادات اعتماد في جراحات التجميل. استطاع تقديم العديد من أبحاثه الطبية في عدد من مؤتمرات جراحة التجميل العالمية، حتى تمكن من الحصول على جائزة أحسن باحث ناشئ في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

الشهادات

حاصل على البورد الأمريكي في جراحة التجميل.

حاصل على الزمالة في الجراحة القحفية الوجهية من قسم الجراحة في جامعة إنديانا في العام الدراسي 2009-2010م.

حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

حاصل على شهادة في تخصص الجراحة من الجمعية الملكية للجراحين في أيرلندا (دبلن).

حاصل على تخصص فرعي في الجراحة التجميلية للأطفال – التشوهات الولادية – من جامعة بيردو.

 

خبرات الدكتور شوكت الساطي

  • الدكتور شوكت الساطي أحد الأطباء الشباب في الأردن من العاصمة عمان، برز اسمه في عالم جراحات التجميل والترميم.
  • قرر الدكتور شوكت الساطي دراسة الطب منذ أن كان في المرحلة الإعدادية بعد محاضرة سمعها للدكتور غيث شبيلات، كان لها أكبر الأثر في تعلقه بطب التجميل والترميم منذ صغره.
  • أتم الدكتور شوكت دراسة المرحلة الثانوية في مدرسة البكالوريا في عمان وتخرج منها بتفوق مما أهله للالتحاق بكلية الطب.
  • بعد تخرجه من كلية الطب بدأ الدكتور شوكت الساطي أسفاره إلى الجامعات العالمية المرموقة لاستكمال دراسته والحصول على شهادات معتمدة عالمياً.
  • توجه الدكتور الساطي إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً إلى بوسطن ماساشوستس لاستكمال تدريبه الجراحي المكثف، حيث حصل على قبول في برنامج للجراحة التجميلية لمدة ست سنوات في عيادة “لاهي” التابعة لجامعة تافتس وعمل فيها مع عدد من جراحي التجميل العالميين.
  • بعدها انتقل الدكتور إلى ولاية إنديانا في الولايات المتحدة وانتسب لجامعة بيردو حيث درس تخصص فرعي في الجراحة التجميلية للأطفال وتحديداً التشوهات الولادية.
  • سافر الدكتور شوكت الساطي إلى فرنسا حيث عمل مع الدكتور دانيال ر. مارشاك الطبيب الفرنسي البارز في جراحة الوجه التجميلية.
  • عاد الدكتور شوكت إلى بلده الأردن في أوائل عام 2011م، وبدأ عمله في مجمع حنانيا الطبي في عيادته الخاصة التي يعمل بها حتى الآن.

العمليات التي يقوم بها دكتور شوكت الساطي

  • خلال حياته المهنية أجرى الدكتور شوكت الساطي العديد من العمليات التجميلية سواءً في الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو الأردن، مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشد الوجه، واستئصال الوحمة الخلقية، وتكبير أو تصغير الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وشفط الدهون، وشد الجلد.
  • يقوم الدكتور شوكت أيضاً بإجراء العمليات الجراحية الإصلاحية الترميمية مثل ترميم الثدي بعد العلاج من السرطان، وعلاج الشفة الأرنبية، وعلاج سرطان الجلد.
  • بالإضافة إلى عمله في التجميل الجراحي، يقوم الدكتور شوكت كذلك بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

حقن الفيلر في الأردن

العنوان

عيادة الدكتور شوكت الساطي - الطابق الخامس- مجمع حنانيا الطبي- مقابل مدخل المركز الطبي العربي- بالقرب من الدوار الخامس، عمان.

اتصل الآن


التقييم

لقد قضيت أكثر من 7 سنوات أبحث عن دكتور أثق به ويجعلني أشعر بالراحة ووجدت أخيرا الدكتور شوكت نتيجة عملية تجميل الأنف معه كانت رائعة ومظهر الأنف طبيعي وتواصلت معه وأنا خارج البلد وأجاب عن كل أسئلتي، أنا أوصي به مليون مرة

تجربتي مع دكتور شوكت الساطي كانت أكثر من رائعه . هو أنسان راقي وطبيب علي درجه عاليه من الأدراك لعمله . لقد ساعد دكتور شوكت فى إيجاد العلاج المناسب لوالدتي دون ان يسبب لها اي ضرر او تشوه وتحسنت نفسيتها كثيرا بالنتيجه التي وصلنا لها معه . الكثير من الشكر والدعاء لدكتور شوكت .

الدكتور رائع وممتاز

ما شاء الله دكتور أكثر من رائع

كل شيء منظم والتعامل ممتاز، ولا يوجد أي ملاحظة

دكتور رائع وذو أخلاق عالية