دكتور سيمون مونكهاوس Dr. Simon Monkhouse

التقييم 0 / 5 (0)

يقدم دكتور سيمون مونكهاوس Dr. Simon Monkhouse استشاري جراحة إنقاص الوزن مجموعة كاملة من جراحات إنقاص الوزن، بمساعدة فريق متعدد التخصصات، حيث يتم تقييم جميع العملاء بشكل كامل وتعليمهم ورعايتهم قبل الجراحة وبعدها.

درس الدكتور سيمون في جامعة كامبريدج، ثم تدرب في وحدات علاج السمنة في بريستول، وتونتون، ونيوكاسل، وأكمل زمالة متخصصة في جراحة السمنة.

حصل الدكتور على المركز الثاني في المؤتمر الدولي للجراحة المبتكرة لعام (2017)، وهو مؤتمر رابطة الجراحين في بريطانيا العظمى وأيرلندا.

تعد سلامة المرضى ورضاهم هي الأولوية القصوى للدكتور مونكهاوس، وقد أطلق عدداً من المبادرات الوطنية لتدريب العديد من جراحي إنقاص الوزن.

حصل الدكتور سيمون مونكهاوس على جائزة تحسين تجربة المريض أو Your Care Matters لعام (2015)، حيث تُمنح هذه الجائزة للشخص الذي يقوم بعمل رائع بشكل متكرر.

 

تخصصات العيادة

  1. جراحات السمنة المتعددة.

 

الخدمات في عيادة سيمون مونكهاوس

يقدم دكتور سايمون مجموعة من خدمات علاج السمنة وإنقاص الوزن، أهمها:

  • تركيب بالونات المعدة.
  • ربط المعدة.
  • تحويل مسار المعدة.
  • عمليات تكميم المعدة.

 

الطاقم الطبي للعيادة

يتواصل الفريق الطبي مع المرضى بصورة شخصية قبل الجراحة وبعدها؛ ليتم الرد على أي أسئلة تخص المرضى أو مخاوف على الفور، ويتميز الطاقم الطبي للعيادة بالخبرة والكفاءة العالية ومن أشهرهم ما يلي:

  1. د. سيمون مونكهاوس: مؤسس العيادة.
  2. د. لوسي جونز: استشارية تغذية، عملت في العديد من المستشفيات ولديها خبرة عالمية، وقد حصلت على الكثير من الجوائز في مجال أمراض السمنة وفقدان الوزن.
  3. د. سارة ريجليسورث: أخصائية علاج سمنة، ومتخصصة في علم نفس السمنة، تعمل على توجيه ودعم المرضى وزيادة وعيهم النفسي بعد إجراء الجراحة للحصول على أفضل النتائج، كذلك تقدم دورة تدريبية للمرضى لمدة أربعة أسابيع لعلاج مشاكلهم النفسية.

إلى جانب طاقم الرعاية الصحية والممرضين المتابعين مع المرضى رحلتهم في إنقاص الوزن، ودعمهم طوال الطريق، وضمان استمرارية الرعاية بهم.

 

مواعيد عيادة د. سيمون مونكهاوس

  1. من الأحد إلى الخميس من الساعة (8) صباحاً حتى الساعة (7) مساءً.
  2. يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.

العنوان

سباير جاتويك بارك - شارع بوفي - هيرلي - المملكة المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل