دكتور ستيفن هوبينغ

التقييم 5 / 5 (2)

جراح تجميل أمريكي شهير متخصص في الجراحة التجميلية وطب الأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة واستعادة الشعر. يمتلك خبرة تزيد عن 25 عاماً في جراحات التجميل، زار خلالها عدداً من الدول وعمل بها. شغل منصب الرئيس السابق للأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، ويشغل حالياً منصب المدير الطبي لمركز جراحة التجميل ومعهد واشنطن للشعر، بالإضافة إلى عمله كطبيب زائر في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة سينسيناتي.
حصل على تدريب في الجراحة العامة في المركز الطبي بجامعة واشنطن.
حصل على برنامج إقامة في طب جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة في مستشفى ماساتشوستس للعين والأذن.
حصل على تدريب في جراحة تجميل وترميم الوجه من جامعة هارفارد.
حاصل على البورد الأمريكي لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة.
عضو في الجمعية الطبية في مقاطعة كولومبيا.
عضو في الجمعية الطبية الأمريكية.
حاصل على البورد الأمريكي لجراحة الوجه والجراحة الترميمية.
عضو في الكلية الأمريكية للجراحين.
عضو في الأكاديمية الأمريكية لطب الأنف والأذن والحنجرة.
حاصل على البورد الأمريكي لاستعادة الشعر.
عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.
عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه والجراحة الترميمية.
حاصل على البورد الأمريكي لجراحة التجميل.
عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة شفط الدهون.
عضو في الجمعية الدولية لجراحى التجميل.
عضو في المجلس الأمريكي لفقدان الشعر.

 

خبرات دكتور ستيفن هوبينغ

  • ولد الدكتور ستيفن هوبينغ في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية في 28 فبراير عام 1949، ونشأ بها حتى انتقل لمدينة بروفيدانس عاصمة ولاية رود آيلاند للدراسة في جامعة براون وذلك خلال الفترة من عام 1967 إلى عام 1971م.
  • التحق الدكتور ستيفن بكلية الطب في جامعة سينسيناتي عام 1971 وتخرج منها عام 1975م.
  • بعد التخرج بدأ الدكتور ستيفن هوبينغ الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص الجراحة العامة، حيث حصل على تدريب في المركز الطبي بجامعة واشنطن لمدة عامين من 1975 إلى 1977م.
  • أمضى الدكتور ستيفن برنامج إقامة جراحية في طب الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة في مستشفى ماساتشوستس للعين والأذن لمدة ثلاثة أعوام بدايةً من عام 1977 وحتى 1980م، وبعدها حصل على تدريب لمدة عام في جراحة تجميل وترميم الوجه في جامعة هارفارد.
  • يعمل الدكتور ستيفن هوبينغ كأستاذ للجراحة في جامعة جورج واشنطن حيث يقوم بتدريس الجراحة التجميلية للوجه، كما يقوم سنوياً بإلقاء دورة المراجعة الخاصة بترخيص الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.
  • حصل الدكتور ستيفن هوبينغ على عضوية عدد من الجمعيات المتخصصة في جراحات التجميل، مما أتاح له فرصة إلقاء المحاضرات في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، حيث ينظر له في جميع أنحاء العالم كرائد ومبتكر في تخصص الجراحة التجميلية.
  • كتب الدكتور ستيفن هوبينغ العديد من المقالات المتعلقة بأحدث التطورات في جراحة التجميل وتم نشرها في المجلات الطبية العالمية، وكثيرا ما تتم دعوته للظهور في وسائل الإعلام حيث تم تصنيفه كأفضل طبيب لجراحة التجميل من قبل مجلة واشنطونيان عدة مرات، وكأفضل جراح تجميل في أمريكا من قبل مجلة تاون آند كانتري.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور ستيفن هوبينغ

  • مركز جراحة التجميل / معهد واشنطن للشعر – شارع إم – NW Suite 503 –  واشنطن 2311 – أمريكا.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

علاج تساقط الشعر في الإمارات

عملية تجميل الأنف في دبي

العنوان

مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية - مبنى 73 - شارع 26 - دبي - الإمارات.

اتصل الآن


التقييم

يقدم دكتور هوبينغ خدمات رائعة، فيستمع جيدا للمريض، ثم يعرض كافة الخيارات المتاحة للحصول على أفضل النتائج الممكنة. دائما ما يحرص هو وفريق عمله على راحة المريض الكاملة. الفريق المساعد له أشخاص محترفين، أوصي به بشدة.

دكتور هوبينغ وفريقه هم الأفضل. لقد حصلت على عمليات عديدة على مدار 20 عام. لا تدع مظهره الودود والعصري يخدعك، فهو حقا محترف. حيث يهتم بكافة التفاصيل. حصلت على ممرضة مرافقة للمبيت معي طوال الليل. لقد حصلت على أفضل هدية وهي 15 سنة أصغر جعلتني أشعر بأنني الأفضل. أنا ممتنة للأبد.