د. سامر غصن

د. سامر غصن

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المركز الطبي في الجامعة الأمريكية ب والذي يقع في مبنى بيير يوسف أبو خاطر (فهد) ب, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامر غصن
د. سامر غصن
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع د. سامر غصن بخبرة 12 عامًا من العمل السريري والتدريس والبحث العلمي باعتباره أستاذ مشارك في قسم الأمراض الجلدية في المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت، حيث أثبت مهارة في علاج الكثير من المشاكل الجلدية المزمنة و التي تتطلب ارتباطًا سريريًا مرضيًا خاصةً في مجال الصدفية وأمراض الجلد البيولوجية، يعد د. سامر غصن عضواً في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وكذلك الجمعية الأمريكية لطب الأمراض الجلدية، وقد نشر أكثر من 60 مقالًا في مجلات علمية بالإضافة إلى العديد من فصول الكتب العلمية عن أمراض الجلد. يستمر حتى الآن في العمل في منصبه كأستاذ مشارك في الجامعة الأمريكية في بيروت بالإضافة إلى افتتاح عيادته الخاصة للأمراض الجلدية في بيروت، وحصل  د. سامر غصن على شهادات منها دكتوراه في طب الأمراض الجلدية من الجامعة الأمريكية في بيروت، وحاصل على شهادة من المجلس الدولي لعلم الأمراض الجلدية كأخصائي في الأمراض الجلدية من ألمانيا 2006، وزمالة في أمراض الجلد من المركز الطبي بجامعة بوسطن عام 2006، وحصل على جوائز وتقديرات د. سامر غصن، وحصل على منحة John Stratigos التذكارية عام 2007 في المؤتمر السادس عشر لأمراض الجلد في فيينا، وحصل على جائزة أفضل معلم لعام 2006 من الجامعة الأميركية في بيروت ومستشفى عين وزين وسام ألفا أوميغا ألفا  عام 2000، ووسام الأطباء اللبنانيين مرتين (1999 و 2004)، ويمتلك د. سامر غصن على خبرات منها مدير برنامج التدريب الخاص بالأمراض الجلدية في المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت ، بيروت ، لبنان من 2010 حتى 2012، وأستاذ مشارك في قسم الأمراض الجلدية في المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت منذ 2006 حتى الآن، وعضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وعضو الجمعية الأمريكية لطب الأمراض الجلدية، وألف 6 فصول في 6 كتب طبية مختلفة عن أمراض الجلد وعلاجها، وافتتح عيادته الخاصة في لبنان لتكون معنية بعلاج كافة امراض الجلدية المزمنة والمعقدة.

التخصصات 

يعد د. سامر غصن من المتخصصين في الجلدية والليزر، ويقدم العديد من الخدمات في هذا التخصص، مثل علاج علامات التقدم في السن، وعلاج حب الشباب ومشاكل البشرة، وزراعة الشعر، وتحديد الذقن وإزالة الشعر بالليزر، ونحت الجسم والتخلص من الوزن الزائد، ومختلف عمليات التجميل، ويقدم د.سامر غصن عدة خدمات منها علاج الوجه مثل العلاج بالاسترخاء لعضلات الوجه، وعلاج الوجه بالأكسجين، وعلاج الوجه بتقنية الهيرا فيشل، وشد الوجه بالألترا ثيرابي، وعلاج حب الشباب، والتغلب على آثار وندوب حب الشباب، والكاربوكسي ثيرابي للوجه، وعلاج الوجه بالبلازما، وإزالة وعلاج الثآليل، وشد البشرة والتغلب على تجاعيد الوجه، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وعلاج الميكرو ديرما برشن لنضارة الوجه، وعلاج حب الشباب الوردي، وتقشير الوجه، وحقن الفيلر والبوتكس، وثقب الأذن. 

عيادتنا

يعمل د. سامر غصن في عيادته الخاصة، التي تعد من أفضل عيادات التجميل في لبنان، يقصدها العديد من المرضى للحصول على خدمات الدكتور المميزة. 

الموقع 

تقع عيادة د. سامر غصن فى بيروت بلبنان، وتتميز بموقع متميز ويسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج