دكتور زياد الكيالي

التقييم 4.25 / 5 (4)

استشاري الجراحة العامة وجراحة الحروق والتجميل وجراحة اليد والثدي في الأردن، يقوم بعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية. حصل على عدة شهادات اعتماد في تخصصه من بريطانيا

الشهادات

حاصل على زمالة كلية الجراحين البريطانية (غلاسكو).
حاصل على زمالة كلية الجراحين البريطانية (أدنبرة F.R.C.S).
حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

خبرات الدكتور زياد الكيالي

  • هو الدكتور زياد يحيى الكيالي، طبيب مخضرم من أبناء المملكة الأردنية الهاشمية تحديداً من العاصمة عمان متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي.
  • بعد أن تخرج الدكتور زياد الكيالي من كلية الطب بدأ مشواره التخصصي في مجال الجراحة وتحديداً جراحات التجميل، حتى أصبح طبيباً استشارياً في الجراحة العامة، وجراحة الحروق والتجميل والترميم، وجراحة اليد والثدي.
  • يعمل الدكتور زياد الكيالي في عيادته الخاصة الواقعة في جبل عمان، ويجري فيها العمليات التجميلية المختلفة مثل شد الوجه، وشد الجفون، وتجميل الأنف، وجراحة تشوهات اليد، وتشوهات الأذن، وتكبير وتصغير وشد الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، وشد الرقبة، وشفط الدهون، وشد البطن، وعلاج الحروق والتشوهات، ونحت الجسم.
  • بالإضافة إلى عمله في الجراحة التجميلية، يقوم الدكتور زياد أيضاً بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل شد الوجه وإزالة التجاعيد عن طريق الحقن بالبوتكس، وعلاج آثار حب الشباب، والتقشير الكيميائي، وحقن الفيلر.
  • يحرص الدكتور زياد الكيالي على التواصل مع مرضاه عن طريق تطبيق “الواتساب” وكذلك عبر صفحته على موقع الفيسبوك حيث يجيب عن أسئلة المرضى واستفساراتهم ويقدم لهم النصائح والإرشادات اللازمة.

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

عملية شد البطن في الأردن

شد الوجه في الأردن

 

العنوان

عيادة الدكتور زياد الكيالي - جبل عمان - الدوار الرابع - بداية شارع مستشفى الخالدي - مجمع منى الطابق الثاني - الأردن.

اتصل الآن


التقييم

لقد ذهبت إلى الطبيب وكان في قمة الذوق والاحترام، ولكنه كان مشغولا بالرد على التليفون، وأنا لم أقتنع بتشخيصه لحالتي، وقد طلب مني الذهاب مرة أخرى ولكني خشيت لأنه لم يشخص الحالة من المرة الأولى، أنا لم أتعالج عنده ولم أرى منه شيء سيء ولكن هذه تجربتي معه.

طبيب عبقري جداً، وماهر ولقد أجريت لدية عملية، وعجبتني النتائج، كل التوفيق للطبيب

أجريت عنده عملية تجميل أنف، وقد بذل الطبيب مجهود رائع، فكثير من الناس الذين أجروا العملية بأماكن أخرى كان لديهم دائما مشكلة بأن يظل الأنف بارزا من الأمام.. أما د.زياد فنان، فلا شيء يظهر أنه صناعي، قصر أنفي ورفعه وأزال منه عظمة ببساطة الدكتور زياد فنّان , غير انه سعره ليس غاليا ابدا وأقرب للرخيص وانا لا أخجل أن أقول أني أجريت عملية لأنفي لأنها ناجحة وطبيعية

كنت أعاني من مشكلة انحراف الحاجز الأنفي، وكان يجب أن أخضع لجراحة لحل هذه المشكلة، لذلك توجهت إلى عيادة الدكتور زياد الكيالي، لقد كان لطيفا ومتعاونا، ولديه القدرة على الإنصات والإجابة على كل الأسئلة، أجريت جراحتي منذ شهر وكانت النتئجة مبهرة وجميلة، وأنا سعيدة بما حصلت عليه، على أية حال أنا أرشح الدكتور زياد، فهو طبيب ممتاز وتجربتي معه رائعة.