د. راشد على العزوزي

د. راشد على العزوزي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة ميكروسكوبيا، تقاطع شارع ميزران مع شارع هاييتي، أمام مصرف الادخار والاستثمار العقاري, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. راشد على العزوزي
د. راشد على العزوزي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور راشد علي العزوزي أخصائي علاج اللثة وزراعة الأسنان ويُدرج دائماً ضمن قوائم أفضل أطباء الأسنان في ليبيا، وقد اكتسب تلك المكانة بفضل نسب النجاح المرتفعة التي سجلها خلال مسيرته العملية خاصة من خلال إجراء عمليات التعويضات السنية، فضلاً عن مكانته العلمية المرموقة باعتباره محاضراً دولياً وأستاذاً زائراً في مجال تخصصه.

حصل الدكتور راشد علي العزوزي على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة طرابلس الليبية، ثم درجة الماجستير في تخصص علاج اللثة وزراعة الأسنان من جامعة القاهرة في مصر، ويعمل أستاذاً زائراً بالعديد من الجامعات الليبية، فهو محاضر في كلية طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة الأسمرية بزليتن ومحاضر في تخصص طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة التحدي بطرابلس.

بدأ الدكتور راشد علي العزوزي مسيرته المهنية بالانضمام إلى طاقم عدة مؤسسات طبية كبرى وبارزة، ويقدم خدماته حالياً من خلال عيادة ميكروسكوبيا في مدينة طرابلس، حيث تمكن من مساعدة آلاف المرضى على استعادة الثقة بأنفسهم عن طريق منحهم ابتسامة ناصعة ومتناسقة خالية من العيوب، وتتحقق تلك النتائج من خلال مجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية التي تشتمل عليها قائمة تخصصاته، ويأتي في مقدمتها عملية زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات الطبية في علاج وتجميل الأسنان والاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية.

التخصصات

يقدم الدكتور راشد علي العزوزي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: عملية زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، الحشوات التجميلية للأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، قص اللثة بالليزر وتوريد اللثة بالليزر.

عيادتنا

يعمل الدكتور راشد علي العزوزي في عيادة ميكروسكوبيا مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة ميكروسكوبيا للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة ميكروسكوبيا، تقاطع شارع ميزران مع شارع هاييتي، أمام مصرف الادخار والاستثمار  العقاري، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج