د. ذو الفقار تونيو

د. ذو الفقار تونيو

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
عيادة (تونيو استيتيك) - (2034) مجمع الرازي الطبي - رقم (64) - بلوك (F) - منطقة (1) - مدينة الطبية العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ذو الفقار تونيو
د. ذو الفقار تونيو
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور ذو الفقار تونيو طبيب متخصص في زراعة الشعر وجراحات التجميل، وعضو الجمعية الدولية لزراعة الشعر، ويمتلك د. ذو الفقار خبرة واسعة في زراعة الشعر تصل إلى (30) عاماً أجرى خلالها أكثر من (20,000) عملية ناجحة لزراعة شعر، ويُقدم الدكتور ذو الفقار خدمات علاج الشعر وزراعة الشعر بالتقنيات الحديثة ويُجري أيضاً عمليات شفط الدهون وشد البطن، وتوجد عيادته الخاصة  بمدينة دبي الطبية في الإمارات، وتتميز العيادة بوجود أحدث التقنيات الطبية.

التخصصات

يقدم دكتور ذو الفقار تونيو باقة متنوعة من  التخصصات التجميلية، ومنها زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر، وكذلك الجلدية والليزر، ويُقدم الطبيب خدمات زراعة الشعر وخدمات علاج الشعر، وغيرها من  الخدمات، ومنها خدمات زراعة الشعر من خلال  تقنية الاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية الشريحة وكذلك زراعة شعر الشارب للرجال، وزراعة شعر الذقن للرجال، وزراعة شعر الحواجب، وزراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء، كما توفر خدمات علاج تساقط الشعر، ويقدم الدكتور مجموعة من حقن خلايا الجذعية للشعر، وحقن البلازما لمنع تساقط الشعر، وحقن المينوكسيديل لعلاج الشعر، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر بالليزر منخفض المستوى.

عياداتا

يعمل د. ذو الفقار تونيو في عيادته الخاصة، حيث تضم نخبة من أفضل أطباء التجميل، وعلى رأسهم دكتور ذو الفقار تونيو، وهو عضو الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، وعضو الجمعية الباكستانية لزراعة الشعر، وحاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في جلاسكو عام (1997)، وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بباكستان عام (1985). وعمل مديراً لمركز ليزران لجراحات التجميل، عمل أستاذاً مساعداً بقسم التشريح في كلية الطب بكراتشي في باكستان، وعمل طبيب إصابات بقسم الحوادث والطوارئ في المستشفى المدني بكراتشي في باكستان، وعمل طبيب مقيم بقسم الجراحات العامة في المستشفى الميداني بكراتشي في باكستان، كما أنه عمل جراح متخصص في التجميل وجراحات الشعر الترميمية والتجميلية في مركز ليزران، كما تضم العيادة نخبة من أفضل الكوادر البشرية سواء الفنية أو إدارية، للاهتمام يرغبات العملاء.

الموقع 

توجد عيادة دكتور ذو الفقار تونيو في عيادته الخاصة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يساعد هذا الموقع المميز على سرعة الوصول إليه، فضلاً عن توفير الراحة والخصوصية للعملاء طوال الوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
زراعة الشعر

خضت تجربة زراعة الشعر مع دكتور تونيو لم تكن جيدة فقط بل كانت مذهلة، لم تستغرق العملية وقتاً طويلاً بالإضافة إلى نظافة العيادة وإتقان فريق العمل بأكمله. سأوصي بهذا الطبيب دوماً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج