دكتور داني مرهج

دكتور داني مرهج

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لومينت للأسنان - شارع الملك سعود - مقابل دكان افينيو - المبرز - الإحساء - المملكة العربية ., الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور داني مرهج
دكتور داني مرهج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور داني مرهج هو اختصاصي علاج جذور وعصب الأسنان، وحاصل على العديد من الشهادات الطبية المرموقة في مجال طب وتجميل الأسنان.

يمتلك الطبيب داني مرهج خبرة كبيرة جدًا في عالم التجميل تصل إلى أكثر من (15) عاماً في مجال علاج العصب وتجميل الأسنان، وحصل على العديد من الدورات التدريبية في استخدام الليزر الجراحي للثة والأسنان.

يحرص الدكتور داني مرهج على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في تخصصه، ويُتابع أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في مجال تجميل الأسنان.

يعمل الطبيب في "مركز لومينت للأسنان" والذي يُعد من أشهر مراكز طب الأسنان في مدينة المبرز بالمللكة العربية السعودية، ويُقدم به العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان.

يتميز دكتور داني مرهج بالدقة والكفاءة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل أو ملل، لذا يأتون إليه من شتى أنحاء المدينة.

التخصصات

يتميز الدكتور داني مرهج بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات تجميل الأسنان وخدمات تركيبات الأسنان وخدمات أخرى.

بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فمنها: تنظيف الأسنان، تبييض الأسنان، ترميم الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، قص وتوريد اللثة بالليزر.

أيضًا بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فنذكر منها: تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

وأخيرًا يقدم الطبيب خدمات طبية أخرى مثل: علاج عصب الأسنان، علاج جذور الأسنان، الحشوات اللبية للأسنان، دعامات الأسنان.

هذا بالإضافة لخدمات أخرى يقدمها أطباء أخرون في المركز مثل تقويم الأسنان، علاج اللثة، زراعة الأسنان، جراحة الفم والأسنان وغيرها من الخدمات الأخرى.

عيادتنا

يعمل الدكتورداني مرهج بمركز لومينت لخدمات التجميل والأسنان والمجهز بأحدث الأجهزة والأدوات الحديثة والتي تتيج له تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور داني بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

يقع مركز لومينت للأسنان والذي يعمله به الدكتور داني مرهج في شارع الملك سعود، مدينة الإحساء، المملكة العربية السعودية وهو مكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج