د. خالد قطري

د. خالد قطري

لا توجد تقييمات
التقييم
(172) شارع عمر لطفي، سبورتنج، سيدي جابر، باب شرق, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد قطري
د. خالد قطري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر مدينة الأسكندرية بوجود أشهر جراحي السمنة والمناظير بها، ويُعد الدكتور خالد قطري من أبرز جراحي السمنة والمناظير وجراحات الجهاز الهضمي في المدينة، وهو حاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية.

تخصص الدكتور خالد قطري بعد تخرجه من كلية الطب بجامعة الأسكندرية في جراحات السمنة والمناظير والجهاز الهضمي، وعلى الرغم من صعوبة التخصص وكثرة التداخلات به إلا أنه أثبت نفسه وتميز في هذا المجال، وأصبح مرجعاً للعديد من الجراحين بسبب خبرته الكبيرة وبحثه المستمر عن أحدث التقنيات المستخدمة في العالم كله، وإجرائه العديد من الجراحات الناجحة.

دُعي الدكتور خالد قطري في العديد من البرامج للتحدث عن أشهر الجراحات المستخدمة في التخسيس، وعن التقنيات الحديثة التي تستخدم حالياً وهل تعطي نتائج جيدة أم لا.

يُقدم الدكتور خالد قطري مختلف أنواع جراحات السمنة بأحدث التقنيات الطبية، ويتميز بسعة صدره مع المرضى ويستمع إلى شكواهم دون كلل، ويتابع مع مرضاه بعد العملية حتى تمام الشفاء، ويحدد لهم النظام الغذائي الذي يحافظ على نتائج العملية دون أن يضر بصحة المريض.

حصل الدكتور خالد قطري على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجروها.

التخصصات

يُقدم الدكتور خالد قطري جميع جراحات المناظير وعلاج السمنة وإنقاص الوزن، ومن أبرزها ما يلي: عملية تكميم المعدة بالمنظار، بالون المعدة، الكبسولة الذكية (الكبسولة المبرمجة)، عمليات الانقسام الثنائي للتخسيس، عملية تحويل مسار المعدة المصغر وعملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور خالد قطري على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور خالد قطري بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور خالد قطري في (172) شارع عمر لطفي، سبورتنج، سيدي جابر، باب شرق، الأسكندرية، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الأسكندرية من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج