د. خالد المطيري

د. خالد المطيري

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة الملك سعود الطبية: 7790 الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود، منطقة عليشة، - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد المطيري
د. خالد المطيري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. خالد المطيري من أشهر استشاريي الجراحات التجميلية والترميمية في المملكة العربية السعودية؛ نتيجة الخبرة الواسعة التي يمتلكها في مجاله والتي اكتسبتها على مدار سنوات طويلة من نشاطه المهني والعلمي، والتي تعاون من خلالها مع أكبر الخبراء في هذا التخصص واستفاد من خبراتهم، وأظهر امكاناته العملية الموهوبة. انضم د. خالد المطيري إلى عدد من المؤسسات الطبية الكبيرة في المملكة العربية السعودية ومن أشهرها مدينة الملك سعود الطبية ليعمل ضمن فرقهم الطبية القوية، وقد تقلد عدة مناصب أكاديمية مرموقة خلال مسيرته المهنية الطويلة، وشارك في أكبر المؤتمرات والفعاليات الطبية وما زال على ذلك النهج. حصل د. المطيري على درجة بكالوريوس الطب والجراحة في تخصص جراحات الوجه والفكين، ونال درجة الدكتوراة في تخصص الجراحات الترميمية والتجميلية، بالإضافة إلى كونه عضواً لعدة جمعيات طبية مرموقة محلية وعالمية. شغل المطيري رئاسة قسم جراحات الفم والوجه والفكين في مدينة الملك سعود الطبية، وشغل منصب مساعد مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن بالمملكة العربية السعودية، وأصبح عضو المجلس العلمي المسؤول عن منح شهادة البورد السعودي لتخصص جراحة الوجه والفكين، وشارك بفعاليات الملتقى السعودي الأول لجراحة الوجه والفكين، وأجرى العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية للتوعية حول جراحات الوجه والفكين وأهميتها وتأثيرها، وكذا التعريف بأحدث التقنيات الطبية بهذا المجال.

التخصصات

تخصص دكتور المطيري في الطب التجميلي والترميمي، وقد برع في إجراء الجراحات التجميلية للوجه، وسجلت نتائجه نسب نجاح مرتفعة للغاية، أما نبوغه فقد ظهر جلياً وارتفعت مكانته لعنان السماء في مجال الجراحات الترميمة بعد إجرائه لجراحات ترميمية دقيقة ومعقدة ومن أشهرها ترميم وتثبيت كامل لعظام الوجه لبعض مصابي الحوادث، وكانت أول جراحة من هذا النوع تجرى في مدينة الملك سعود الطبية إذ عانى المصاب من تهشم عظم محجر العين بالإضافة إلى سقف الحنك وكسور بعظام الفكين والوجنتين. بالإضافة إلى تخصصه في علاج الحروق والتشوهات خاصةً للأطفال وزراعة العظام، وتجميل الأنف والذقن.

عياداتنا

يعمل المطيري في مدينة الملك سعود الطبية، وهي مشفى كبيرة وعريقة تحرص على تثقيف المرضى وذويهم للحفاظ على الصحة من الأمراض والعدوى، والتحكم بالامراض المزمنة، وتقدم برامج دورية لزيادة التوعية والتثقيف للمرضى، وكذلك تحرص على النظافة واتباع معايير مكافحة العدوى والتعقيم، من أجل راحة المرضى.

الموقع

يعمل د. المطيري في مدينة الملك سعود الطبية في الرياض وهي موجودة في منطقة حيوية يسهل الوصول إليها، ويحيط بها كافة الخدمات من أجل راحة المرضى والاستمتاع بالرفاهية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج