دكتور حامد البرقي

دكتور حامد البرقي

لا توجد تقييمات
التقييم
 مستشفى الأندلسية حي الجامعة، جنوب شارع السيرة العطرة، أمام الجامعة., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور حامد البرقي
دكتور حامد البرقي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور حامد البرقي هو دكتور سعودي الجنسية متخصص في جراحة الفم والوجه والفكين.

يعد دكتور حامد من أشهر أطباء الفم ليس فقط لتقديمه خدمات تجميلية مميزة، ولكن لاختراعه فرشاة تنظيف التقويم في عام (1993).

نال د. حامد العديد من الشهادات المعتمدة في مجال الفم وتجميل الوجه، وحقق نتائج وشهرة كبيرة في جميع الخدمات التي يقدمها تقريباً.

عمل دكتور حامد في العديد من الوظائف وتقلد منها الكثير ليكون رائداً في مجاله دون منازع، يستخدم الدكتور حامد العديد من التقنيات الحديثة، والتي يجري بها خطط علاجية مختلفة لكل حالة على حدى.

عمل د. حامد البرقي كاستشاري جراحة الوجه والفكين في مدينة الملك عبد العزيز الطبية في جدة، وعمل كرئيس الجمعية السعودية لجراحة الوجه والفكين، وعمل أيضاً كمدير الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في مكة المكرمة، كما نال عضوية البورد الأمريكي، وعمل في منصب أستاذ استشاري في إعادة إعمار الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية بين عام (2003) وعام (2004).

عمل د. حامد البرقي أيضاً كمدير ومؤسس شركة مطهر للأدوية في المملكة العربية السعودية، ونال أكثر من (20) شهادة معتمدة في مجال جراحة الأسنان.

يعمل د. حامد حالياً في مستشفى الأندلسية حي الجامعة، وهي أحد فروع مجموعة الأندلسية العريقة في المملكة العربية السعودية.

التخصصات

يتخصص د. حامد في جراحات الأسنان، وجراحات الوجه، ليقدم عدد كبير من الخدمات، منها، زراعة الأسنان التقليدية، ورزاعة الأسنان الفورية، وتركيب الأسنان الثابتة، وتركيب الأسنان المتحركة، وجراحات تعديل عظام الفك، وزراعة عظام الفكين، وترميم الأسنان، وعلاج كسور الأسنان، وعلاج بروز عظام الفك العلوي، وعلاج بروز الأسنان، وعلاج بروز عظام الفك السفلي، وجراحات ترميم الوجه، وتدعيم الوجه بعد الحوادث، وترميم عظام الفكين، وعلاج وتعديل اعوجاج الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، وعلاج الفراغات بين الأسنان، وجسور الأسنان الثابة والمتحركة، وتجميل الابتسامة، وتقويم الأسنان المعدني، والتقويم بدون خلع، بالإضافة إلى جراحات خلع الضروس الغائرة.

عيادتنا

يعمل د. حامد البرقي في مستشفى الأندلسية حي الجامعة، وتوفر له المشفى جميع الأجهزة الحديثة والأدوات الدقيقة لتحقيق أفضل النتائج لعملائها.

الموقع

يعمل دكتور حامد البرقي في مستشفى الأندلسية حي الجامعة، جنوب شارع السيرة العطرة، أمام الجامعة، جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج