دكتور جايسون دايموند

التقييم 5 / 5 (3)

طبيب أمريكي من ولاية نيو جيرسي ذاع صيته في عالم التجميل خاصةً جراحة الوجه التجميلية. يقوم بعمليات التجميل الجراحية تحديداً الخاصة بالوجه والرقبة مثل رفع الحاجب، ورفع الخد، وشد الرقبة، وتجميل الأنف، وتجميل الأذن، وزراعة الشعر، وتجميل الشفايف، كما يقوم بعمليات التجميل المعروفة مثل شفط الدهون وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي.

 

 الشهادات

درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة روتشستر.
حاصل على الزمالة من الكلية الأمريكية للجراحين.
حاصل على البورد الأمريكي في أمراض الأذن والحنجرة.
حاصل على البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية والترميمية للوجه.

خبرات دكتور Jason Diamond

  • ولد الدكتور جاسون دايموند في 21 ديسمبر عام 1970 بمدينة جلين ريدج في نيو جيرسي، وأتم دراسته الجامعية وحصل على درجته الطبية من كلية الطب في جامعة روتشستر بولاية نيويورك.
  • بعد الانتهاء من برنامج الإقامة لمدة خمس سنوات، قضى الدكتور جاسون دايموند عامين يسعى للدراسة والتعلم والعمل مع كبار جراحي الوجه من جميع أنحاء العالم لصقل مهارته الفنية في الجراحة التجميلية.
  • حصل الدكتور Jason Diamond على العديد من الجوائز المرموقة.
  • حظي الدكتور جاسون بتقدير واسع من مصادر إعلامية متعددة حيث تم الاعتراف بأنه واحد من كبار الجراحين في تخصص تجميل الوجه، وقد ظهر في عدة قنوات وبرامج مختلفة من أشهرها البرنامج التلفزيوني الدكتور 90210 وبرنامج ذا إيرلي شو وديسكفري هيلث وغيرهم، بالإضافة إلى كتاباته في المجلات الخاصة بعالم الجمال والتجميل مثل هاربر بازار ومجلة إل ولايف آند ستايل وغيرها من المجلات التي تتميز بتداولها بين عامة الناس وليس المتخصصين فحسب.
  • إلى جانب عمله في التجميل الجراحي، يتميز الدكتور جاسون أيضاً بمهارته في استخدام تقنيات التجميل الغير جراحي مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما، وحقن الدهون، والليزر، والديرما رولر، حتى أنه ابتكر تقنية خاصة بنحت الوجه سميت باسمه “تقنية دايموند لنحت الوجه” تعتمد على حقن الوجه في أماكن معينة بحقن الفيلر بطريقة تهدف إلى إعادة نضارة وشباب الوجه، وتستغرق فقط من 15 إلى 20 دقيقة للوصول إلى نتائج مرضية بأقل نسب خطورة ممكنة.
  • بالإضافة إلى نشاطه في الجراحة التجميلية، يقوم الدكتور جاسون كذلك بإجراء الجراحات الترميمية المتعلقة بالرأس والوجه مثل إعادة زرع الوجه وزراعة الذقن وإصلاح شحمة الأذن وجراحة رأب الجفن.
  • في شهر مايو عام 2009، بدأ الدكتور Jason Diamond تأسيس المركز الطبي الخاص به الذي حمل اسم “دايموند فيس انستيتيوت” وهو مركز طبي متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والرأس وما يتعلق بهما بالإضافة إلى بعض عمليات التجميل الأخرى وتعمل معه فيه الطبيبة الأمريكية جيسيكا كومبس، ويقع مقره الرئيسي في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا وله ثلاثة أفرع أخرى في نيويورك بالولايات المتحدة أيضاً ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وموسكو.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور Jason Diamond

  • “دايموند فيس انستيتيوت”:
  1. 9400 برايتون واي – جناح بنتهاوس – بيفرلي هيلز – كاليفورنيا.
  2. 119 الطريق الخامس – الدور الرابع – نيويورك.
  3. بيلي ساد زوبوفسكي برويزد 1 موسكو.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في نيويورك

عملية تجميل الأنف في دبي

زراعة الشعر في نيويورك

العنوان

طابق الميزانين - بناية القرن 21 - شارع أبو بكر الصديق - ديرة - دبي - الإمارات.

اتصل الآن


التقييم

لقد حصلت على عمليتين جراحتين خلال أكثر من عشر سنوات مع دكتور دياموند. وهو معروف بنتائجه الطبيعية لشد الوجه. طبيب ودود وموهوب جدا. لا يمكنني الشعور بالسعادة أكثر من ذلك، وأوصي به جدا. جراح رائع وفريقه متعاون.

فكرت في الحصول على الفيلرز لتحسين مظهر الخدين منذ سنوات، لكن بعد أن سمعت عن تقنية نحت الوجه وشده لدى دكتور دياموند، اتخذت القرار. التقنيات التي يتبعها دكتور دياموند هي ما كنت أحتاجه تماما لتحسين مظهر الخدود لدي، كما أصبح وجهي أنحف. قمت كذلك بحقن الشفاه، تجميل الأنف بشكل غير جراحي وشد الذقن للحصول على مظهر جذاب. العملية كانت غير مؤلمة والنتائج فاقت كافة التوقعات. لم يكن هناك أي مضاعفات أو آثارسلبية عدا بعض التورم لبضعة ساعات بعد العملية. بفضل دكتور دياموند أبدو وكأن لي بنية عظام استثنائية. النتائج ملحوظة جدا لكنها طبيعية تماما. دكتور دياموند شخص لطيف، عبقري، صبور وذو خبرة كبيرة. يستمع إلى متطلبات المريض ويعرض خبراته الكاملة للحصول على أفضل النتائج الممكنة. لقد حظيت بتجربة ممتعة ورائعة في عيادته، وسوف أعود للحصول على المتابعة اللازمة.

دكتور دياموند طبيب محترف وصبور، أعتقد أنه خبير في هذا المجال. موقع العيادة سهل، فريق العمل ودود وأنا سعيد بالنتائج التي حصلت عليها. أرغب في إعادة زيارة دكتور دياموند والحصول على استشارته في مجالات العناية بالبشرة.