دكتور توفيق صلاح

دكتور توفيق صلاح

لا توجد تقييمات
التقييم
نميس الجزار، نزلة السمان، الهرم، ، ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور توفيق صلاح
دكتور توفيق صلاح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور توفيق صلاح من أشهر أطباء الأسنان في الجيزة، حيث يُجري كافة الإجراءات التي تخص جراحة الفم والأسنان، مستخدماً أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة المتطورة عالمياً للوصول لأفضل النتائج المرجوة، ويتميز د. توفيق بمتابعة العملاء بعد أي إجراء لضمان رضا العملاء، بالإضافة إلى تقديم جميع النصائح والاحتياطات اللازمة لتفادي حدوث أي مضاعفات أو التهابات في اللثة والأسنان، كذلك يقدم أيضاً استشارات مجانية عبر الهاتف، ويهتم د. توفيق بالنظافة العامة والتعقيم المستمر؛ حرصاً على سلامة العملاء، وحمايتهم من أي عدوى أو مرض، ويقدم د. توفيق صلاح الكثير من العروض والتخفيضات في المناسبات الرسمية، تسهيلاً على العملاء للخضوع لأي إجراء دون تحمل أعباء تكلفة إضافية، مع مراعاة الجودة المتميزة والوصول للنتائج المرضية، ويسعى د. توفيق جاهداً لتوفير كافة الرعاية الصحية وتلبية جميع احتياجات المرضى في مجال طب الأسنان، حيث يخلق جو مريح خالٍ من الألم والتوتر، ويضع راحة العملاء دائماً نصب عينيه، وحصل الدكتور توفيق صلاح على شهادات وخبرات منها أخصائي طب جراحة الفم والأسنان، واخصائي تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة،ويسعى الدكتور صلاح توفيق إلى توفير الخصوصية والراحة لجميع العملاء حرصا منها علي سلامتهم، ويوفر الدكتور  في عيادته أعلى درجات التعقيم والنظافة .

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها الدكتور توفيق صلاح تخصص زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها د. توفيق صلاح خدمة تبييض الأسنان، وإزالة الجير، وتنظيف الأسنان بدون ألم، وتركيب التقويم الثابت والمتحرك، وتركيب التقويم الشفاف، وحشو الأسنان بالليزر، وابتسامة هوليود، وتركيب جميع أنواع الحشوات، وتركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، والابتسامة اللثوية، وعدسات الأسنان، وتركيب اللومنير، وتركيب الفينير، وتجميل الأسنان المتكسرة، وترميم الأسنان، وتلميع الأسنان، وتركيب تيجان وجسور الأسنان، وتلبيس E-MAX، وحشوات الأسنان التجميلية.

عيادتنا 

يعمل الدكتور توفيق صلاح في عيادته الخاصة، والتي تتميز بجودة الخدمات والمرافق، وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال تجميل الأسنان، ويوفر الدكتور توفيق صلاح أحدث الأجهزة المتطورة في مجال تجميل الأسنان، ويسعى دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منه على سلامتهم. 

الموقع 

تقع عيادة الدكتور توفيق صلاح في الجيزة بمصر، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج