دكتور بول عودة

التقييم 0 / 5 (0)

دكتور بول عودة أوجين استشاري الجراحة التجميلية والترميمية والحاصل على شهادة البورد الأمريكي في مجال جراحة التجميل وهو  صاحب خبرة عملية تزيد عن العشرين عاماً في هذا المجال.

مما أهله ليكون واحداً من أمهر وأشهر أطباء التجميل في دولة قطر وقد تحصل الدكتور بول عودة على العديد من الزمالات والعضويات في العديد من المراكز والمؤسسات الطبية المرموقة.

حصل الدكتور عودة على ترخيص مزاولة الطب من وزارة الصحة القطرية وحرص طوال السنوات الماضية على التعاون مع العديد من المراكز التجميلية في دولة قطر. 

شغل دكتور بول عودة العديد من المناصب الطبية وعلى رأسها منصب استشاري الجراحة التجميلية بالمركز الملكي الطبي الواقع في قلب مدينة الدوحة والذي يضم نخبة من الأطباء المتمرسين في مجال الجراحة التجميلية.

حرص دكتور بول عودة على الاستعانة بأحدث التقنيات في عالم الطب التجميلي مما جعله صاحب سبق كبير في العديد من العمليات التجميلية وقد حصل الدكتور على تقييم مرتفع من قبل المرضى.

يرجع الفضل إلى حرصه على الاستماع الجيد للمرضى وحسن التواصل والإنصات والتعاون مع المريض وأسرته واهتمامه بإيضاح كافة التفاصيل المتعلقة بالتشخيص والعلاج والإجراءات الجراحية.

 

تخصصات دكتور بول عودة:

يتخصص الدكتور بول في إجراء العديد من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مثل: 

  1. شد البطن والأرداف.
  2. شد الوركين والذراعين.
  3. شفط دهون  البطن.
  4. علاج تدلي الجفن.
  5. نحت الجسم بالليزر.
  6. شد الوجه بالخيوط.
  7. علاج السترتش ماركس.
  8. إزالة الأكياس الدهنية.
  9. حقن الدهون الذاتية.
  10. تجميل وترميم الأنف.
  11. تجميل وترميم الأذنين.
  12. تجميل الشفاه والخدود.
  13. رفع وتجميل الصدر .
  14. حقن البوتكس والفيلر للبشرة.
  15. حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر.

 

مواعيد العمل: 

يعمل مركز رويال ميديكال سنتر بشكل يومي طوال الـ (24) ساعةً، ولكن من أجل حجز موعد مع الطبيب ينبغي الإتصال مسبقاً على العيادة، نظراً لتباين ساعات عمل الطبيب بشكل أسبوعي.

العنوان

مركز رويال ميديكال سنتر - طريق المنتزه - غرب الهلال - الدوحة - قطر.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل