د. باهمان أولياي

د. باهمان أولياي

لا توجد تقييمات
التقييم
Bahçelievler mah. Yanyol D-100 Sokağı Metroport Busidance Kat: 4 Daire: 402, Bahçelievler, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باهمان أولياي
د. باهمان أولياي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأ عهد دكتور باهمان أولياي بالمجال التجميلي منذ تخصصه في الجراحة التجميلية في عام (1997) أي لأكثر من (25) عاماً من التميز.

تخرج دكتور باهمان أولياي من كلية الطب بجامعة إسطنبول وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في الجامعة ذاتها، كما حاز على عضوية العديد من الجمعيات المحلية والدولية مثل: جمعية جراحة التجميل والترميم التركية والجمعية الطبية التركية، جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، جمعية الجراحة التجميلية والتجميلية التركية، الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية والأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.

اهتم دكتور باهمان أولياي بتحقيق التوازن بين الخبرة العلمية والعملية بحضور عددٍ من التدريبات والندوات والمؤتمرات الدولية والوطنية المتميزة، مثل: مؤتمر الجمعية الجراحية التجميلية التركية الرابع والخامس، ومؤتمر SICAAMS للعمر المتغير في جنيف، بالإضافة إلى ندوات البوتوكس وتجديد الشباب في إسطنبول ودورة تطبيق خيوط الكنتور.

تميز دكتور باهمان أولياي منذ دراسته بالمهارة والتفوق، وبدأ حياته العملية بالتدريس للطلاب بسبب شغفه في نقل العلم الذي طالما بحث عنه، وألقى العديد من المحاضرات المتميزة في مجال التشريح وترقيع الجلد، وأجرى عدداً من البحوث المهمة.

تنال جميع الخدمات التي يقدمها دكتور باهمان أولياي على تقييم مرتفع من عملائه، وآراء إيجابية حول الخدمة ذاتها وحول العيادة والطاقم الطبي، الذي يهتم دكتور باهمان باختياره بعناية.

يهتم دكتور باهمان أولياي أيضاً بتحديث الأجهزة والأدوات التي يستخدمها في تقديم أحدث التقنيات وعمليات التجميل المتميزة في تجميل الأنف وترقيع الجلد.

التخصصات

يخدم دكتور باهمان أولياي المجتمع الطبي والتجميلي من خلال تقديمه عدداً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المميزة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شفط الدهون، نحت الجسم، شفط دهون الظهر، شد البطن، علاج السيلوليت، شد الأفخاذ، شد الترهلات بعد عمليات السمنة، شد الذراعين، تجميل الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، زراعة الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل ورفع المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، تجميل الأذن، شد وتجميل الجفون، تجميل العيون، شد الجبهة، رفع الحواجب، علاج اللغد، نحت الوجه، تحديد الفك، نفخ الشفايف، نفخ الخدود وحقن الدهون الذاتية.

يتميز دكتور باهمان أولياي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، الخيوط التجميلية، بوتكس الوجه، بوتكس فرط التعرق، بلازما البشرة،ميزوثيرابي البشرة وحقن إذابة الدهون.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر والتي تشمل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الرموش، زراعة الحواجب، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يتعاون دكتور باهمان أولياي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور باهمان أولياي في شارع يانيول، دي (100)، متروبورت بيزنس، الدور الرابع، شقة (402)، (34775)، باهجيليفلر، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج