دكتور الهاد لتقويم الأسنان EL HAD Orthodontiste

التقييم 5 / 5 (3)

مركز الدكتور محمد الهاد لطب وتجميل الأسنان واحد من أشهر مراكز تجميل الأسنان في العاصمة المغربية الدار البيضاء، يقدم مركز الدكتور محمد الهاد مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة على يد نخبة كبيرة من الأطباء المهرة في مجال طب وتجميل الأسنان. 

كما يقدم المركز خدمات المتابعة اللاحقة للمريض بعد الخروج من العيادة، يوفر المركز مختلف التخصصات الطبية المتميزة بجودة عالية على يد أمهر الأطباء المختصين في طب وتجميل الأسنان  تحت إشراف الدكتور محمد الهاد وهو عضو في جمعية تقويم الأسنان الألمانية وحاصل على ماجستير في تقويم الأسنان من باريس، بالإضافة إلى دبلوم جامعي في تقويم الأسنان من مونبلييه وتقويم الأسنان الحصري للأطفال والكبار.

 

الخدمات الطبية التي يقدمها المركز

  1. حشوات الأسنان المؤقتة والدائمة 
  2. تركيب جسور الأسنان 
  3. خدمات زراعة الأسنان 
  4. خدمات تبييض الأسنان 
  5. تركيب تيجان الأسنان 
  6. تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة 
  7. خدمات العناية بالأسنان 

 

فريق عمل المركز 

دكتور محمد الهاد: 

عضو في جمعية التقويم الأوروبي وعضو جمعية تقويم الأسنان الألمانية، حاصل على شهادة معتمدة في تقنية الانفزلاين بالإضافة إلى شهادة تدريب متقدم في تقويم الأسنان في نظام Damon-Monaco.

 أول أخصائي تقويم أسنان مغربي أدخل تقنية الانفزلاين في المغرب. 

حاصل على شهادة التعليم المستمر من الكلية المغربية لتقويم الأسنان و دبلوم من جامعة مونبلييه في تقويم الأسنان.

عضو في الجمعية الأوروبية للمحاذاة و عضو في شركة تقويم الأسنان الألمانية ماركة ايليغر.

 عضو الجمعية الفرنسية لجراحة عظام الوجه والأسنان وعضو الجمعية المغربية لجراحة الأسنان والوجه ومشارك في تنظيم المؤتمر المغربي الرابع لتقويم الأسنان ورئيس المؤتمر المغربي الثالث لتقويم الأسنان.

دكتورة أسماء أوزاني:

 أخصائية علاج جذور الأسنان، وإعادة التأهيل الإطباقي والوظيفي والتجميلي للأسنان.

حصلت على شهادة العلاج بالليزر في طب الأسنان وشهادة تصميم الابتسامة الرقمية من جامعة جنيف.

 كما حصلت الدكتورة أسماء أوزاني على شهادة بأحدث التقنيات المركبة وأحدث تقنيات التبييض في كلية طب الأسنان ( لبنان )، كما حصلت على شهادة علاج جذور الأسنان من كلية طب الأسنان في لبنان. 

تعمل كملحق بقسم طب الأسنان بكلية طب الأسنان بالدار البيضاء . حصلت على درجة الدكتوراه في طب الأسنان الرباط عام 1993، وهي تعمل كعضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني لجراحي الأسنان ، وأمين عام الكلية المغربية لطب الأسنان ، وعضو نقابة أطباء الأسنان بالرباط الملحقة بقسم طب الأسنان.

الدكتور علي حميد:

  أخصائي زراعة الأسنان، ومدرب معتمد من الجمعية الدولية لطب الأسنان المحوسب، حاصل على شهادة جامعية في الجراحة الترميمية قبل وبعد الزرع من باريس.

أستاذ التعليم العالي بـكلية طب الأسنان بالدار البيضاء. حصل الدكتور علي حميد على درجة الماجستير في العلوم البيولوجية والطبية من جامعة رينيه ديكارت بباريس.

 يعمل كعضو الجمعية المغربية لطب الأسنان وعضو الكلية الوطنية ( الفرنسية ) لطب الأسنان وعضو مؤسس في الأكاديمية العالمية لزراعة الأسنان بالإضافة إلى العديد من المناصب الأخرى.

 

المواعيد

من الاثنين إلى الجمعة 8:30 صباحًا حتى 7:30 مساءً والسبت 8:30 صباحًا حتى 3 مساءً

العنوان

16 شارع عبد الكريم الخطابي وادي أنفا - الدار البيضاء - المغرب

اتصل الآن


التقييم

أفضل عياده رقم 1.

أفضل من أوروبا. الاطباء والطاقم كله ودودون جدا.

عياده جيده جدا ومجهزه جدا. يهتمون جدا بالمريض والنتائج مرضيه جدا. الطاقم الطبي ودود أيضا يوجد واي فاي مجانا في العياده.