د. أحمد كمال

د. أحمد كمال

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الشوشة، مركز الحسينية، بجوار النافورة, الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد كمال
د. أحمد كمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يلجأ الكثيرون إلى عيادات وأطباء الأسنان للبحث عن التغيير والحصول على ابتسامة مميزة مثل ابتسامة هوليود، أو لإصلاح بعض عيوب الأسنان والتركيبات المختلفة، ويعد الدكتور أحمد كمال أحد هؤلاء الأطباء المتميزين المشهود لهم بالخبرة الطويلة في ذلك المجال، فهو حاصل على بكالوريوس طب الفم والأسنان وأخصائي علاج وتجميل اللثة وزراعة الأسنان.

يتميز الدكتور أحمد كمال بالكفاءة العالية وله تقييمات عالية وآراءً إيجابية على مواقع البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية لتقديم رعاية صحية متكاملة وذلك مع طاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى لمساعدة المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد كمال كل ما هو جديد في عالم تجميل الأسنان وعلاجها بأحدث التقنيات العالمية ومن أهم هذه الخدمات: ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، تجميل وتوريد اللثة بالليزر، تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الفك، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أحمد كمال على فريق طبي من أفضل المساعدين يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

تتميز عيادة الدكتور أحمد كمال بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أحمد كمال في شارع الشوشة، مركز الحسينية، بجوار النافورة، الشرقية، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر محافظة الشرقية من المحافظات المصرية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية جيدة للزائرين. تتميز مدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية بأنها من المناطق الحضرية الهامة وبها كافة الخدمات الهامة للزائرين، كما تضم الشرقية العديد من القرى الريفية والمواقع الأثرية. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج