د. أحمد عاطف

د. أحمد عاطف

لا توجد تقييمات
التقييم
البستان، مركز الدلنجات, دمنهور, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عاطف
د. أحمد عاطف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. أحمد عاطف من أمهر أطباء الأسنان في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، وهو اختصاصي طب الفم وجراحة الأسنان، حيث اكتسب خبرة كبيرة في مجال طب الأسنان من خلال عمله في العديد من الهيئات الحكومية والعيادات الخاصة، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال تجميل الأسنان.

أسس الطبيب عيادته الخاصة في مدينة الدلنجات ويُقدم من خلالها العديد من خدمات طب الأسنان، ويُجري جميع العمليات الجراحية في مستشفى الطبراني الخاص بالبحيرة أو مستشفى الدلنجات العام أو مستشفى الحسيني بالقاهرة، ويتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى.

التخصصات د. أحمد عاطف كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تركيب تقويم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

يجري الطبيب عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم.

يوفر الطبيب خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

يقدم الطبيب حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

أسس د. أحمد عاطف عيادته الخاصة، حيث حرص على تجهيزها بالأجهزة والتقنيات المعتمدة محليًا وعالميًا، كما يعاون الطبيب فريق مساعد من الفنيين والممرضين من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، كما يتميز د. أحمد بالدقة والمهارة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل، ويشتهر أيضاً بسمعته الطيبة بين المرضى.

الموقع

تتميز عيادة د. أحمد عاطف بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في البستان ، مركز الدلنجات، محافظة البحيرة، دمنهور، جمهورية مصر  العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج