د. اولكر مناف باشي

د. اولكر مناف باشي

لا توجد تقييمات
التقييم
Valikonağı No:129, K:6, D:15, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اولكر مناف باشي
د. اولكر مناف باشي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور اولكر مناف باشي واحداً من أشهر أطباء التجميل في تركيا، بسبب خبرته الكبيرة التي تزيد عن (22) عاماً من العطاء والتميز.

تخصص دكتور اولكر مناف باشي في جراحات تجميل الأنف الوظيفية والتجميلية، وترميم الثدي، وبعض الجراحات التجميلية الأخرى، ليكون طبيب تجميل جراحي متميز.

تخرج دكتور اولكر مناف باشي من كلية الطب من جامعة حجي تبة إحدى أشهر وأكبر جامعات تركيا الطبية.

تقلد دكتور اولكر مناف باشي عدداً من المناصب المهمة مثل منصب رئيس قسم جراحة اليد في مستشفى إيرين في إسطنبول في عام (2004)، بعد تخصصه في الجراحة الترميمية والتجميلية، كما عمل أيضاً مع بعض الأطباء المعروفين عالمياً مثل دكتور بهمان جويورون في كليفلاند أوهايو.

حصل دكتور اولكر مناف باشي على تدريب مكثف في عدد من الدولة الأوروبية المتميزة في مجال التجميل في جامعات فنلندا والسويد وعمل بها كطبيب مقيم؛ ليرسخ مهارته وكفاءته العلمية والعملية، كما نشر عدداً من مقالات التجميل حول تجميل الأنف في عملية واحدة في مجلات الجراحة التجميلية المشهورة عالمياً، كما أنه يحمل عضوية جمعية جراحة الأنف العالمية.

ابتكر دكتور اولكر مناف باشي عدداً من التقنيات التجميلية الخاصة به في تجميل الأنف وإعادة التواء الأنف، ويستخدم لتقديم تلك التقنيات أحدث الأجهزة.

يتميز دكتور اولكر مناف باشي بتقديم الجراحات الصعبة، التي تحتاج إلى مهارة عالية، مثل شفط كميات كبيرة من الدهون تصل إلى (5) لتر.

التخصصات

يقدم دكتور اولكر مناف باشي عدداً كبيراً من عمليات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي للبشرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الرقبة، شد الوجه، شد الجبهة، شد الوجه بالخيوط، تجميل العيون، رفع الحواجب، شد وتجميل الجفون، تقشير الوجه، حقن الدهون الذاتية، نحت الوجه، تجميل الأذن، نحت الذقن، إزالة الذقن المزدوج، علاج تجاعيد الوجه، علاج علامات تقدم العمر وتوريد الشفايف.

يتميز دكتور اولكر مناف باشي بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون، شد الذراعين، شفط الدهون بالفيزر، علاج التثدي عند الرجال، تصغير الثدي، شد الثدي، تكبير الثدي، رفع وتكبير المؤخرة، شد الأفخاذ، شد الظهر، تجميل الرجلين وتجميل اليدين.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة شعر الحواجب، زراعة الرموش وحقن الميزوثيرابي للشعر.

عيادتنا

يهتم دكتور اولكر مناف باشي بتدريب طاقمه الطبي والمساعدين، إيماناً بأن الجراح الجيد يجب أن يمتلك طاقماً متميزاً أيضاّ، حيث يوجد في عيادته فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور اولكر مناف باشي في فاليكوناجي، رقم (129)، الدور السادس، شقة (15)، (34362)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج