د. إركان ديميرباغ

د. إركان ديميرباغ

لا توجد تقييمات
التقييم
Adnan Kahveci Mh. Yavuz Sultan Selim Bulvarı - Perlavista Rezidans A Blok - Kat 12 - No:116-117 - Beylikdüzü Istanbul - Istanbul Province - Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إركان ديميرباغ
د. إركان ديميرباغ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

التحق دكتور إركان ديميرباغ بكلية الطب بجامعة أنقرة عام (1996) وباشر دراسته للطب حتى حصل على شهادته عام (2003)، ومنذ ذلك الحين بدأ الدكتور إركان في دراسة تخصص جراحات التجميل حيث حصل على شهادة تخصص جراحات التجميل بعد تخرجه. ثم قام بالتدرب على إجراء العديد من التقنيات التجميلية، وتخصص بالتحديد في إجراء بعض العمليات التجميلية الخاصة بالأذن. أمضى الدكتور إركان العديد من السنوات في العمل في أماكن مختلفة من ضمنها بعض فترات العمل داخل عدد من المستشفيات العسكرية، وقد ساعده ذلك على اكتساب خبرة كبيرة في إجراء مختلف عمليات التجميل، كما ساعده على الاحتكاك بالعديد من الأطباء أصحاب الخبرات المختلفة، مما ساعد في تفتح ذهنه على تقنيات وأساليب تجميلية جديدة. تمكن الدكتور بعد ذلك من إنشاء عيادته الخاصة في إسطنبول ومباشرة العمل بها بمساعدة طاقم متميز من الممرضين والأخصائيين، بالإضافة إلى ذلك فإن الدكتور حرص منذ اللحظة الأولى على توفير شريحة واسعة من الخدمات التجميلية داخل عيادته وقرن ذلك بتوفير أفضل خدمات متابعة النتائج والاستشارات لضمان حصول عملائه على أفضل النتائج.

التخصصات 

يقدم الدكتور إركان ديميرباغ العديد من عمليات التجميل، من أهمها عمليات تكبير وتصغير الصدر، شد وتجميل منطقة الصدر، تجميل منطقة الجفون، جراحات تجميل الأذنين والأنف، عمليات شد الوجه والرقبة وإخفاء التجاعيد، رفع وتجميل الحواجب، علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون، تجميل الخدود وشفط الدهون منها، عمليات شد الجسم، شد الفخذين، وشفط الدهون. هذا بالإضافة إلى تقنيات التجميل غير الجراحية مثل الميزوثيرابي للشعر، شد الوجه بالخيوط، رفع الحاجب بدون جراحة، حقن البوتكس للانف والشفايف، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، والفيلر.

عيادتنا

ترجع خبرة د. إركان ديميرباغ الواسعة في مجال التجميل إلى قيامه بعدد هائل من عمليات التجميل الناجحة أثناء فترة عمله في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المرموقة. خبرته الواسعة تلك شجعته لتأسيس عيادته الخاصة في اسطنبول لمنح مرضاه كل ما اكتسبه من مهارة وخبرة في مجال التجميل بمساعدة عدد من أطباء التجميل المميزين، بالإضافة إلي حرصه دائما على توفير مجموعة هائلة ومتنوعة من الخدمات التجميلية داخل عيادته بجانب توفير خدمات متابعة النتائج والاستشارات لضمان رضا عملائه.

الموقع 

تقع العيادة في عدنان قهوجي م. شارع يافوز سلطان سليم - مجمع بيرلافستا السكني A - الطابق 12 - رقم: 116-117 - بيليك دوزو اسطنبول - تركيا. تمتلك العيادة مكاناً مميزاً وواضحاً في اسطنبول يمكنك الوصول إليه بكل سهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج