د. إردام جوفان

د. إردام جوفان

لا توجد تقييمات
التقييم
Levazım Mahallesi Koru Sokağı Zorlu Center Terasevler D:9, A Blok, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إردام جوفان
د. إردام جوفان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور إردام جوفان على أنه واحد من أفضل أطباء التجميل في تركيا، حيث قدم الكثير من الخدمات في عالم التجميل بخبرة تصل إلى (18) عاماً؛ ليحقق أهدافه في نقل الجمال للجميع وتحقيقه بما يلائم اختلافاتنا.

تخرج دكتور إردام جوفان من كلية الطب بجامعة أنقرة عام (1998)، وفي عام (2004) حصل على درجة أخصائي في الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة الطبية في إسطنبول، وعمل في العديد من المستشفيات التركية والأمريكية.

يعتمد دكتور إردام جوفان على استخدام التقنيات الحديثة في التجميل بجميع أنواعه، ويستخدم أحدث الأجهزة والأدوات في تنفيذ تلك التقنيات.

يعمل دكتور إردام جوفان أخصائي تجميل جراحي وجراحات ترميمية في مستشفى أجيباديم ماسلاك ويجري عملياته به.

التخصصات

يقدم دكتور إردام جوفان العديد من الخدمات التجميلية المتميزة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، علاج الذقن المزدوج، تجميل الأنف، تجميل الجفون، تجميل الأذن، فيلر الوجه، حقن حمض الهيالورونيك، تقشير الوجه، بوتكس الوجه، الجي بلازما، توحيد لون الوجه وعلاج ندبات الوجه.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون بالفيزر، شد الأفخاذ، شد الذراعين، شد الرجلين، تجميل اليدين، عمليات التجميل الأنثوية، شد المؤخرة وتبييض الجسم.

يتميز دكتور إردام جوفان بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الشعر بالبلازما وعلاج تساقط الشعر بالليزر.

عيادتنا

يعتمد دكتور إردام جوفان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور إردام جوفان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور إردام جوفان في حي ليفازيم، شارع كورو، مركز زورلو، تيراسيفلار، شقة (9)، بلوك إيه، (34340)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج