د. أونور إيجيمين

د. أونور إيجيمين

لا توجد تقييمات
التقييم
 Fulya, Teşvikiye Mah. Hakkı Yeten Cad. Doğu İş Merkezi, D:Kat 4, 34400 Şişli/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أونور إيجيمين
د. أونور إيجيمين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أونور إيجيمين هو أحد أفضل أطباء التجميل الموجودة في إسطنبول والتي تعد عاصمة السياحة العلاجية بتركيا. تخرج دكتور أونور في كلية الطب جامعة إسطنبول في عام (1999). كما يعشق دكتور أونور إيجامان الجراحة بشكل عام وخاصةً جراحة التجميل منذ كان يدرس في كلية الطب، إذ أنه تدرب على الجراحة العامة في الخارج في أثناء دراسته للسنة الرابعة من كلية الطب، ودرس الجراحة التجميلية والترميمية في السنة (5). بعد تخرجه أكمل تدريبه التخصصي في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى شيشلي اتفال للتدريب والبحوث، في غضون ذلك ، أنهى تدريب الجراحة المجهرية وأجرى الكثير من عمليات الجراحة المجهرية. مِن هُنا تغيرت حياته واختلف تفكيره تماماً، فهو يرى أن كل عملية تجميلية تختلف عن الأخرى وكل واحدة منها لها الإبداع والسحر الخاص بها مما يجعله في حالة عشق دائمة لمجال التجميل، ويجعله دائماً في حالة دراسة له لمعرفة كل التطورات وكل جديد به، ويجعله أيضاً يحضر الكثير من الندوات والمؤتمرات الطبية ليستقي من خبرات الآخرين. اكتسب خبرته من خلال عمله في عدة أماكن مهمة وتحت اشراف أكبر أطباء التجميل مثل عمله تحت قيادة دكتور مصطفى حمدي وهو من أشهر جراحيّ تجميل وترميم الثدي، وعمله أيضاً لصالح مستشفى باجسيلار للتدريب والأبحاث في عام (2008). في عام 2011 ، نجح في جميع امتحانات البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية إلى جانب حصوله على عضوية جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية.

التخصصات

يتخصص دكتور أونور إيجيمين في تجميل الوجه والجسم ليستطيع تقديم العديد من الخدمات التجميلية المتنوعة سواء بإستخدام الطرق الجراحية أو بدون جراحة، مثل خدمات تجميل الوجه والتي تشمل تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، تجميل الأنف، رفع الحاجب، عملية شد الجفون العلوية، وحقن البوتوكس والفيلر. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل شفط الدهون، عملية شد الأفخاذ، تجميل الذراعين، عملية تجميل الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

أسس دكتور اونور ايجيمين عيادته الخاصه في اسطنبول ليستقبل مرضاه بها ويقدم لهم كل الخدمات التجميلية التي يُبرع فيها. تعود شهرة وبراعة دكتور اونور وقدرته على تحقيق أفضل النتائج إلى حرصه على إستمرار الدراسه والتدريب إيماناً منه بأهمية ذلك لمتابعة كل ما هو جديد في عالم التجميل.

الموقع

تقع عيادة دكتور اونور في تيشفيكي ماه - حكي يتين - شرق مركز الأعمال - فوليا - شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج