د. أوزكان جاكماك

د. أوزكان جاكماك

لا توجد تقييمات
التقييم
Caddebostan, Ünsal Apartmanı, Bağdat Caddesi, Vezir Sk. D:No: 4/2, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزكان جاكماك
د. أوزكان جاكماك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

خدم الدكتور أوزكان جاكماك الشعب التركي والوافدين من خارج تركيا بتقديم أفضل خدمات التجميل الأكثر طلباً، بخبرته التي تزيد عن (26) عاماً، حيث يُطلق عليه لقب أفضل دكتور تجميل في تركيا منذ بداياته إلى وقتنا الراهن.

تخرج الدكتور أوزكان جاكماك من كلية الطب بجامعة حجي تبة في أنقرة، وبدأ بعدها في دراسة طب الأنف والأذن والحنجرة، ثم بعدها تقلد العديد من المناصب في المستشفيات الحكومية، وصولاً إلى حصوله على لقب درجة أستاذ مساعد في جامعة باسكنت في أنقرة.

بدأ بعدها الدكتور أوزكان جاكماك في العمل في عددٍ من المراكز والعيادات التجميلية الخاصة مثل عيادة فاناتا، ومركز كواتيلا لجراحة التجميل، كما نال لقب جراح الفم والوجه والفكين في عام (2013)، ليكون دكتور تجميل جراحي شامل.

حصل الدكتور أوزكان جاكماك على عددٍ من الشهادات الدولية المعتمدة، مثل شهادة البورد من الأكاديمية الأوروبية لجراحة وتجميل الوجه، إضافةً إلى حصوله على شهادة البورد من الاتحاد الدولي لجمعية جراحة تجميل الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية.

أنشأ الدكتور أوزكان جاكماك عيادته الخاصة في إسطنبول عام (2014) وتعمل العيادة تحت إشرافه منذ ذلك الوقت إلى الآن، واهتم بتأسيسها على أساس العلم والتكنولوجيا والتي حظى بمعرفتها في الندوات والمؤتمرات التي حرص على حضورها.

تساعد تلك التكنولوجيا والأجهزة الحديثة الدكتور أوزكان جاكماك على تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أفضل النتائج في جميع الخدمات الجراحية وغير الجراحية التي يشتهر بتقديمها.

يتميز الدكتور أوزكان جاكماك بمتابعة مرضاه وعملائه عن كثب لتقديم خدمات رعاية أفضل وتجنب المضاعفات الخطرة التي قد تظهر فيما بعد، ليزيد من شهرته ومصداقيته.

التخصصات

يقدم الدكتور أوزكان جاكماك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب بالمنظار، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجميل الذقن وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، حقن البوتكس، حقن البلازما، جلسات الديرما بن والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أوزكان جاكماك مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي جادي بستان، شارع بغداد، من شارع فيزير، سكن أونسال، رقم (4/2)، (34728)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج